فاجأت مصادر مقربة من عارضة الأزياء الأميركية ذات الأصول الفلسطينية جيجي حديد الجمهور بنبأ حملها بطفلها الأول من المغني البريطاني باكستاني الأصل زين مالك.

وتصدرت جيجي حديد محرك البحث غوغل وكذلك تويتر فور إعلان الخبر من قبل موقع أخبار المشاهير "TMZ" الذي أشار إلى أنه في هذا الوقت، لم يشارك الزوجان أخبار الطفل بشكل علني، ويحرصان على الاحتفاظ بتفاصيل طفلهما الصغير.


من جهتها أكدت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن جيجي حديد حامل في الشهر الخامس بطفلها الأول من صديقها زين مالك، وهو مغني منفرد اشتهر مع فرقة One Direction.

يشار إلى أن العلاقة العاطفية جمعت بين النجمين في عام 2015 ولكنهما انفصلا في عام 2018، قبل أن يظهران معًا من جديد في كانون الأول 2019 وفي شباط 2020، كما أنهما احتفلا سويًا بعيد الحب ليعلنا رسميًا عودة علاقتهما.

وكانت صحيفة "ديلي ميل" قد نشرت قبل أيام قليلة لقطات من ميلاد جيجي حديد، والذي احتفلت به مع والدتها يولاندا وشقيقتها بيلا، كما شوهد أيضًا حبيبها زين مالك البالغ من العُمر 27 عامًا.

 

وفي يومها المُميّز، شاركت جيجي حديد مجموعة من اللقطات من تجمّع عيد الميلاد عبر "إنستغرام" الذي يتمتّع بقاعدة جماهيرية تصل إلى 52 مليون مُتابع، وأرفقتها برسالةٍ مُطوّلة، لكنّ الغريب في الموضوع بأنّها لم تنشر صورة لزين مالك أو تذكره في رسالتها.