رد النجم البريطاني إدريس ألبا على الشائعات الموجهة إليه بتقاضيه أموالًا هو ومجموعة من النجوم مقابل الإعلان عن إصابتهم بفيروس "كورونا".

ونشر ألبا (47 عامًا) فيديو عبر إنستغرام، قال فيه: "إنه لغباء مطلق أن يقول الناس إن شخصًا مثلي حصل على أموال ليٌصرّح إنه مصاب بفيروس كورونا المستجد"، وفقًا لشبكة "فوكس نيوز" الأميركية.

 

وتحدث أيضًا عن الجدل المنتشر حول المشاهير الذين تمكنوا من إجراء الاختبار قبل الأشخاص الآخرين، على الرغم من أن البعض لا يظهر أي أعراض مقلقة بالفيروس، وخاصة أن هناك نقصًا حادًا في وسائل الاختبار.

وقال ألبا: "أعتقد أن الجدل حول الأغنياء والفقراء، ومن الذي يحصل على الاختبار ومن لا، لا يعتبر نقاشًا ضروريًا"، مشيرًا إلى أن مثل هذه الشائعات السلبية حول التشهير بالاختبار تؤدي إلى نتائج عكسية.

 

وأضاف: "لا أفهم ما يقول الناس والسبب وراء ذلك"، متابعًا حديثه بأنه في هذه المرحلة هو مجرد إنسان وليس ممثل.

وختم: "أنا مجرد إنسان، لذا أريد أن يفهم الناس أن الأمر حقيقي جدًا، ولا أشعر أنني محظوظ لأنني حصلت على اختبار؛ لأنني في الواقع أصبت بفيروس خطير".

كان قد أعلن ألبا وزوجته صابرينا دوري إصابتهما بالفيروس في الأيام الماضية، موضحين أن السبب وراء إجراء الاختبار، هو أن ألبا تعامل مع شخص ثبت تشخيصه إيجابيًا، في إشارة إلى زوجة رئيس الوزراء الكندي، صوفي غريغوار ترودو.