لا تزال حوادث السير مستمرّة في خطف أرواح اللبنانيين، ولا يكاد يمرّ أسبوع واحد من دون أن تفجع الكثير من العائلات بوفاة أحبائها، وليل الأحد الفائت، كانت الضحية هي الشابة سارة أديب إبنة الـ 20 عامًا، عندما كانت برفقة خطيبها علي عواضة على الدراجة النارية، وصدمتهما سيّارة.

 

 

أُدخلت الشابة إلى المستشفى بحالة خطرة جدًا، وحاول الأطباء إسعافها وإنعاشها لمدة 5 ساعات بحسب ما تؤكّد مصادر مقرّبة من عائلة عواضة لموقع لبنان الجديد، إلاّ أن محاولاتهم باءت بالفشل وأُعلن بعدها عن وفاتها. 

 

 

أمّا علي فخضع لعدّة عمليات جراحية حيث أصيب بجروح بليغة لكنّ الأطباء وصفوا حالته بالمستقرّة. 

 

إقرأ أيضًا: تطبيق «خيّك» اللبناني: قدّم أو اطلب المساعدة

 

 

وعن كيفية وقوع الحادث، تؤكّد المصادر نفسها أنّ التحقيقات ما زالت جارية في هذا الخصوص، لأنّ عواضة لا يتذكّر بشكل دقيق ماذا حصل بسبب تعرّضه لضربة على الرأس، حيث أنّه كان برفقتها في إحدى المقاهي في منطقة خلدة، عندما طلبت منه سارة أن يغادرا بعد ذلك، حيث وقع الحادث عند حوالي الساعة 11 ليلاً، لكنّه لا يتذكّر إذا ما اصطدمت السيارة بهما عندما كان يريد أن يستقلّ دراجته أم عندما كان يقودها، "فالأمور ليست واضحة بعد"، بحسب ما يؤكّد المصدر. وعن الشاب الذي صدمهما قال المصدر: "سلّم نفسه".

 

 

وبعد ظهر أمس، شيّعت بلدة عين قانا إبنتها العروس إلى مثواها الأخير، علمًا أنّ خطبتهما قد تمّت في شهر تشرين الثاني الفائت. وقد ضجّت مواقع التواصل يوم أمس بهذا الخبر حيث صدم خبر وفاتها المفاجئ كلّ محبيها الذي لقبوها بـ "عروس الجنة".

 

 

وكانت غرفة التحكم المروري قد أكّدت بحسب دراسة إحصائية لها أنّ عام 2019 قد شهد على سقوط 487 قتيلاً و6101 جريحاً، بسبب حوادث السير التي لا تنتهي على مختلف طرقات لبنان.