بعد أن تركت تصاميمه بصمة خاصة على السجادة الحمراء، في أشهر الحفلات الضخمة في هوليوود والعالم، أطلق المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب، إصدار أزياء جديداً مُخصصاً للأطفال، فى إطار التوسع المستمر للعلامة اللبنانية المميزة.
 
 
 
وفي هذا الصدد، تعاون مصمم الأزياء اللبناني مع ماركة Simonetta الإيطالية الرائدة في مجال تصميم الأزياء للأطفال. وكانت Simonetta قد تعاونت مسبقاً مع ماركات عالمية شهيرة مثل روبرتو كافالي، فندي ولانفين وإميليو بوتشي وبالمان وأستون مارتن، في مجموعات الملابس للأطفال. أمّا في ما يتعلّق بتصميم الأحذية، فتعاون صعب مع أندريا مونتيلباري Andrea Montelpare الماركة المعروفة بتصاميم الأحذية الفاخرة.
 
 
 
وتقدّم الدار مجموعتها الأولى للأطفال تحت عنوان Elie Saab Junior لخريف وشتاء 2020 -2021 خلال مهرجان Immagine Pitti Bimbo فى فلورنسا منتصف هذا الشهر، على أن توزع لاحقاً فى أشهر البوتيكات فى كافة أنحاء العالم.
 
 
 
تتسمّ تصاميم إصدار أزياء Elie Saab Junior الأول بالفخامة والرفاهية والحرفية، مع اتباع نهج يحاكي لغة العصر فى إطار خيالي، كما تمثل بصمة جديدة فى رحلة الأناقة الخاصة بالصغار وتقدّم تصاميم تناسب أذواقهم. وفي هذا السياق، قال نيكولو ماتيو مونيسيلي، الرئيس التنفيذي لشركة Simonetta: «يشرّفنا أن تختارنا دار «إيلي صعب» لتنفيذ رؤية المصمم الخاصة بأزياء الأطفال. ونحن فخورون بالتعاون مع دار راقية ومرموقة».