طمأن نهاد الهاشم، الجمهور على الحالة الصحية لشقيقه زوج الفنانة نانسي عجرم الطبيب فادي الهاشم، الذي أُصيب بوعكة صحية خلال التحقيقات التي أُجريت معه السبت الماضي على خلفية قتله لصًا اقتحم منزله بدافع السرقة، مشيراً إلى أن صحته تحسنت كثيرًا خلال الساعات الماضية.

 

وعما تعرض له الدكتور فادي الهاشم تحدث شقيقه "نهاد" في مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي من خلال برنامجها "القاهرة الآن" الذي تقدمه عبر قناة "الحدث" فقال إن شقيقه فادي تعرض لارتفاع كبير في الضغط ما أدى إلى توتر حالته النفسية فأمر الطبيب بنقله للمستشفى بعد معاينة وضعه الصحي.

 

وأكد نهاد الهاشم، أن شقيقه "فادي" سيتواجد اليوم الثلاثاء في النيابة العامة للمثول أمام قاضي التحقيق للبت في أمره، متمنيًا أن يحصل شقيقه على إطلاق سراحه خاصًة أن الكاميرات رصدت الحادثة بشكل تفصيلي، مضيفا: "الحالة الصحية لشقيقي في تحسن سواء نفسيًا أو جسديًا".

 

وروى نهاد الهاشم تفاصيل 5 دقائق لم ترصدها الكاميرات لأنها تمت في غرفة فادي الهاشم والتي حدث خلالها مساومة مع السارق من دون أن يحمل فادي أي سلاح، لافتًا إلى أن السارق طلب من فادي الهاشم أكثر من مرة أن تخرج نانسي عجرم من غرفتها التي كانت تختبئ بها.

 

وأضاف أنه كان ينوي أن يبيت مع شقيقه في منزله في تلك الليلة ولكنه قررّ في النهاية أن يغادر برفقة أسرته بعد قضائهما السهرة سويًا، منوهًا إلى أنه فور مغادرته تسلل السارق إلى داخل الفيلا بعدما كان يشاهدهم وعلم أنهم متواجدون لكنه انتظر مغادرتهم ليحدث ما وقع بعدها.

 

وتابع نهاد الهاشم أن شقيقه فادي تحدث مع السارق في غرفته ومن دون سلاح وأخذ منه مبلغًا من المال بعدما وضعه تحت ضغط نفسي لأنه وجد اضطرابًا غير طبيعيا على وجه السارق وأنه تأكد من هدفه وهو السرقة بعدما أخذ فادي الجاكيت الخاص به ومنحه المال مقابل مغادرته قبل أن تأتي الشرطة.