نفذ أطباء وموظفو مستشفى بنت جبيل الحكومي وقفة استنكارية لما تعرض له مقام رئيس مجلس النواب نبيه بري من "إساءات"، معبرين عن "رفضهم التام لكل الإهانات التي طالت شخصيته الوطنية الجامعة".

 

وتحدث رئيس مجلس إدارة المستشفى الدكتور توفيق فرج، مؤكدا أن "مجلس إدارة مستشفى بنت جبيل الحكومي والاطباء والممرضين والعاملين في المستشفى يستنكرون ويدينون بشدة التعرض لمقام دولة الرئيس نبيه بري، صمام امان الوطن ورائد وحدة الشعب والوطن والمتصدي لمؤامرة التوطين والتقسيم والمحافظ على العيش المشترك والسلم الأهلي والساهرعلى سيادة الوطن وثرواته من أطماع العدو الصهيوني، وهو صانع نصر التحرير وحامل أمانة المقاومة ونهجها من إمام المقاومة السيد موسى الصدر".

 

وتابع: "مهما اشتدت حملات التجني التي يتعرض لها دولة الرئيس نبيه بري لن تثبط من عزيمته وإيمانه بل على العكس يزداد إيمانا بوأد الفتنة واستئصالها وايصال الوطن الى بر الأمان".

 

وختم قائلا: "دولة الرئيس إن الوطن الآن بأمس الحاجة الى حكمتكم ورعايتكم للخروج من ازمته المستعصية ونحن وجميع الشرفاء في الوطن نتضامن معكم ونؤيدكم، مستنكرين أية إساءة في حقكم او في حق المقامات الدينية والسياسية. آملين لكم التوفيق في كل مساعيكم".