زار النائب أنور الخليل مركز جمعية "تمدن" في شبعا وكان في إستقباله عضو المكتب السياسي في تيار المستقبل ورئيس الجمعية زياد ضاهر ومنسق اللقاء التنموي للعرقوب الدكتور محمد زاهر وأعضاء اللقاء الى جانب فريق عمل مستوصف الشهيد الرئيس رفيق الحريري.
 
كانت مناسبة للتعرف على كافة نشاطات جمعية تمدن من خلال عرض قدمه ضاهر وشرح تفصيلي لسير عمل المستوصف. وجال الخليل مع الوفد المرافق في أقسام المستوصف.
 
وقدم ضاهر شرحا عن "اللقاء التنموي للعرقوب" ودوره. وعرض للبرنامج التنموي للقاء موضحا الاولويات التنموية لمنطقة العرقوب، مشددا على أهميه التعاون مع النائب الخليل على مستوى قضائي مرجعيون وحاصبيا وضرورة التنسيق الدائم لما يحفظ هذه المنطقة ويؤمن احتياجات مواطنيها.
 
بدوره، أشار الخليل بأنه "من المساندين الدائمين لهذا النوع من النشاط والتخطيط السليم". وأشار الى أن "ما يهم المستقبل يهمه وهذا ليس بجديد"، مؤكدا على "علاقته التاريخية مع الرئيس الشهيد رفيق الحريري وعائلته الكريمه".
 
وأكد "ضرورة ان لا نسمح لأحد مهما كان بزرع الفتنة او الانقسام بيننا وأن مزارع شبعا وتلال كفرشوبا هي بأهمية اي ارض في هذا القضاء و في لبنان عامة"، مشيرا الى أن "ما تحدث عنه الدستور حول الشراكة المطلقة يتجسد بشكل أساسي في قضائي مرجعيون وحاصبيا اللذين يشكلان نموذجا راقيا يجب أن يحتذى في كافة المناطق اللبنانية".