"حزب حسن" يمدد شبكة اتصالاته في البقاع على حساب البلديات ووزارة الأشغال!!
هذه ليست المرة الأولى التي يمدد فيها "حزب حسن" شبكة اتصالاته على حساب الدولة اللبنانية، ولكنها المرة الاولى التي تحصل فيها هذه العمليات بعلنية وقحة، وهذا مردّه الى الشح المالي الذي يعاني منه الحزب، اضافة الى سيطرته على مفاصل الدولة ما يجعله غير آبه لردات فعل باقي الأفرقاء.
فمنذ أيام شرع عناصر وحدة الاشارة التابعين للحزب بتوسعة شبكة اتصالاته في البقاع، وهو أمر فرضته التطورات المتسارعة في الشرق الاوسط وخوف الحزب من حرب قد تكون قريبة، خصوصا أن كثيرا من البلدات البقاعية لم تصلها شبكة الاتصالات الحزبية بعد.
وقد تكفّلت بلديات الحزب البقاعية بدفع نفقات التمديد داخل نطاقها فيما تم تلزيم مشروع تمديدات الكهرباء على الطريق الدولية للمتعهد غ.م بدعم من حزب السيد الذي اشترط عليه تركيب اقنية يتم فيها تمرير خطوط السلكي وكابلات الفايبر.
هذا ويرأس وحدة الاشارة في "حزب السيد" رجل فاسد يدعى "الحاج مصعب" الذي كان متهما بعدة ملفات منها سرقة اموال من الوحدة التي يرأسها خصوصا أن موازنتها كانت من اكبر الموازنات نظرا لطبيعة عملها.
ونحن من جهتنا نضع ما ورد برسم الحكومة اللبنانية النائمة ووزارة الاشغال التي يديرها وزير يكاد يكون عنصرا في وحدة الاشارة التابعة للحزب وبرسم وزارة الاتصالات المشغولة بشراء مباني لشركتي الفا وتاتش، وبرسم وزارة الداخلية والبلديات، خصوصا أن كثيرا من البلديات في البقاع تقع تحت العجز فيما اموالها تصرف في تمويل شبكة الحزب السلكية ومهرجاناته الخطابية ونشاطات شعبه وقطاعاته.