نظراً لوصول الموس فعلاً إلى رقابنا ورقاب أولادنا، ولأن التغيير الحقيقي في لبنان يتطلب أكثر من مشاركات كلامية على وسائل التواصل وتظاهرات هزيلة في الشارع بسبب الشرذمة وانعدام التنسيق، يدعو "متحدون" أفراد وهيئات المجتمع اللبناني إلى تحالف واسع يتخطى الخلافات لصالح الوطن دون سواه.
 
حري بنا أن نضع خلافاتنا جانباً وأن نتحد لمواجهة حالة الخراب غير المسبوقة التي لا نعتقد بأنه هناك شيء أسوأ من البقاء فيها أو أفضل من الخروج منها مهما كانت السبل. فقد بات من الملحّ جداً أن يبدأ التواصل بين مكونات المجتمع اللبناني أفراداً ومجموعات بشكل هادف وصادق وخالٍ من أي تسييس أو نوايا مبيّتة، فلا يعد من فرق عندها بين من دعى أو بادر أو كيفية ذلك بل يصبح التلاقي على هذه الأسس هو المغزى للاتحاد في الدفع باتجاه التغيير الفعلي دون خوف، إذ لم يعد هناك من شيء نخسره، وكما يقال "إذا ما كبرت ما بتصغر"!
 
يرحّب "متحدون" بتلقي الاتصال من كل فرد راغب وكل جهة مقتنعة بوجوب قيام هذا التحالف، لكي يصار إلى مواكبتهم التحضيرات الجارية لإطلاقه تحت علم الوطن فقط، فيكونوا مؤسسين فاعلين فيه، حيث سيتم تشكيل هيئتين عامة وتنفيذية لا تكونان بإمرة شخص أو جهة وذلك كي نخرج معاً من النفق القاتل. وسوف يتم الإعلان عن نتيجة اللقاءات التحضيرية وشكل وأعضاء التحالف بعدها.
للاتصال: 611886 03.