زار عضو تكتل "لبنان القوي" النائب أسعد درغام وزيرة الطاقة والمياه ندى بستاني، يرافقه رئيس اتحاد بلديات جبل أكروم أحمد كنعان ورؤساء بلديات أكروم وكفرتون وقنية والمونسة والسهلة.
 
وقدم درغام عرضا لواقع المنطقة وحاجاتها الانمائية، كما تم خلال اللقاء عرض مطالب رؤساء البلديات والمشاريع المقترحة من المياه والكهرباء وفق الأولويات، إضافة الى مشروع الصرف الصحي للحد من مخاطر التلوث الذي يهدد المياه الجوفية والثروة الحرجية ويسبب مشاكل بيئية.
 
واشار بيان للمكتب الاعلامي للنائب درغام، الى ان "الوزيرة بستاني اعطت توجيهاتها على الفور لحل المشاكل المتعلقة بقطاع الكهرباء، وأكدت أن الوزارة ماضية في المخطط التوجيهي لقطاع المياه والسدود والصرف الصحي الذي سينتج عنه في شهر تشرين الأول، توصيات ولوائح في المشاريع بحسب الأولويات وفي كل المناطق، كما اكدت أن محافظة عكار وجبل أكروم في صلب هذه المشاريع، لذلك علينا الانتظار حتى الانتهاء من المخطط التوجيهي الذي سيعرض على مجلس الوزراء قبل البدء بتنفيذه".
 
من جهته شكر كنعان باسم الوفد النائب درغام على "متابعته حاجات جبل أكروم"، والوزيرة بستاني على "إهتمامها واستجابتها السريعة، خصوصا أنها أدرجت بعض المشاريع ضمن الطلبات الملحة التي يجب العمل على حلها سريعا والتي ستنعكس إيجابا على أبناء المنطقة".