أبدى عدد من نجوم الفن والغناء أسفهم لقرار إليسا الأخير بالإعتزال بعد ألبومها الغنائي المقبل معلنين تضامنهم معها. ودعا عدد من النجوم إليسا إلى أن تعود عن هذا القرار مؤكّدين أن وجودها مهم على الساحة الفنيّة.
 
وكتبت النجمة مايا دياب: "بتهون ع ضحكي أنا بتهون، بتهون عالدمع وإلك بتهون، بتهون يا قلبي عينك على قلبي... مين اللي ما بيحبّك يا ويلي من قلبك مجنون قلبك يا حلو مجنون... هلّق المهم صحتك والباقي تفاصيل... بحبِّك".
 
أما شمس الكويتية فغرّدت قائلة: "انتي اهم فنانة في العالم العربي ويكذب من يقول غير كذا انا من المجال واعلنها لا يوجد فنان في امة العرب يبيع البومات واغاني زيك بمجهوده وصوته واختياراته ومن غير دعم اشخاص ودول وحكومات لا يحبطك اي حد منهم انتي اليسا نسخة وحدة فقط واستمري وكلنا معاكي والمافيا يجي يوم تصير ماضي". 
وكتبت لطيفة التونسية: "قدر الفنان الحساس الصادق وبالذات الناجح ان يكون بيبدع وسط عصابات ومجموعات (شلل) من الحاقدين لكن هذا لا يزيدنا إلا إصرار على العطاء مهما كان الثمن واسعاد الناس الصادقة الجديرة بذلك".

من جهتها، قالت أحلام: "سنقف جنبك ونساندك والبومك القادم لن يكون الاخير ان كان الوسط غابة وانتي على حق لان في ناس يعيشون في كذبة كبيرة فجمهورك الكبير ينتظر منك ان تثبتي له ان الوسط جميل بوجودك بينا". 
 
كما غرّدت هيفاء وهبي: "انتصرتي على ظروف أصعب يا اليسا لا نحنا ولا جمهورك ولا ناسك منرضى بهيك قرار!! بدك تضلك تغني وتنوري المسارح واللي مش عاجبه هو اللي ينقبر يمشي!!".