ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بعد الاتهامات التي ساقها السيد نصر الله لبعض المعارضين الشيعة لا سيما قوله عن تقاضي هؤلاء المعارضين ملايين الدولارات ليتناول بشكل ساخر انقاداتهم على الفايس بوك بالقول مقدور عليهن".

 

السيد نصر الله بطريقته هذه اتهاماته المستمرة بالتخوين وتلقي أموال السفارات فتح المجال واسعا لاطلاق الردود من معارضين سلاحهم الكلمة ومنبرهم التواصل الاجتماعي وهو ناقض نفسه بنفسه عندما طالب بقبول الرأي الأخر والاستماع للاخر المختلف ليؤكد في نفس الوقت وفي نفس الخطاب على التناقضات التي اطلقها في خطابه الأخير.

 

معارض شيعي رد على السيد نصر الله بالقول : 

    ردا على السيد :  نحن لا نتقاضى دولارات السفارات ولسنا شركاء تجار المخدرات ولا نهرب الحديد عبر دول الجوار، ثلة من شباب الأمة عقدوا العزم على تحطيم ذاك الصنم الذي كانت له اليد الطولى في إفقار أهلنا من بقاع الشموخ إلى جنوب العزة ، غير آبهين لكل أصناف التخوين والتهديد التي لا تدل إلا على هشاشة مطلقها ، هؤلاء الشباب الذين أخافوا ذلك النصف إله وأرعبوه ، هم ليسوا بعملاء لأي سفارة ولا لأي جهة محلية كانت أم دولية ، نحن أبناء الأرض وصناع كرامتنا ولستَ أنت من يصنع كرامة وعزة أهلنا ، لأن عبير دماء شهدائنا لا زال يفوح شرفاّ وإباءً،  نحن نفخر بولائنا للبناننا المزدهر وليس للبنانك المجبول بالدجل  ، نحن لا نتقاضى دولارات السفارات و لسنا شركاء تجار المخدرات ولا نهرب الحديد عبر دول الجوار ، نحن كبار في كل المواقف حتى لو كنا قلة والأيام القادمة ستثبت لك ولجلاوزتك بأن عناصرن القوة التي نمتلكها سوف تتفوق على كل سلاح الكذب وقلب الحقائق وفبركة الملفات وما مصير بني أمية وبني العباس إلاّ خير دليل على أن عهركم إلى زوال ، ومهما طال ليل الحرمان والتجويع الذي تجهَدون لإطالته فلا بد لهذا الليل أن ينجلي ، وسينبلج الفجر ويظهر زيف كذبهم على الملأ لأن مزابل التاريخ على موعد معكم يا من سرطنتم مياهنا ولوثتم سماءنا وشوهتم معالم الوطن وهجّرتم خيرة شبابنا وقضيتم على مستقبل أطفالنا .

 

وقال آخر : 

يا سماحتك طالما أن جماعة الفايسبوك لا يشكلون خطرا وهم "مقدور عليهم" فلماذا تجندون الجيوش الالكترونية للتبليغ على حساباتهم؟ ولماذا تنهال عليهم الدعاوى القضائية من قياداتكم بهدف إرهابهم واسكات اصواتهم؟وطالما أن لا وزن انتخابيّ لهم فلماذا جهدتم في تزوير الانتخابات النيابية الاخيرة في البقاع؟ ولماذا أيقظتم الأموات من قبورهم لكي يقترعوا للوائحكم؟ ولماذا كنت تريد أن تزور بلدات البقاع طلبا لأصوات المقترعين بعدما علمت أن المنطقة غاضبة من أدائكم وستحاسبكم في الصناديق؟!!!

 

 

كما علّق أحد الرواد على الاتهامات بما يلي: 

 

 

واعتبر آخر أنّ: 

 

 

فيما توجّه أحد الصحافيين لـ نصرالله مباشرة عبر صفحته قائلاً: 

 

 

 

وأطلق الكاتب الصحفي عماد قميحة هاشتاغ يا "ريت حكيك صحيح" وقال : 

قال نحن بيوصلنا عشرات ملايين الدولارات شهريا هههه والله العظيم يا سيد لو خبريتك صحيحة كنا نحن طلعنا وقلنا : “ يا جماعة كل مقالاتنا وبوستاتنا وكومنتاتنا ومعاشاتنا واكلنا وشربنا من المكان الفلاني ... “ ، بس شو منعملك إذا هالخبرية متل خبرية " ما في شي بحمص" !!!!!!  "يا_ريت_حكيك_صحيح"

 

 

كما كان للإعلامي العراقي سفيان السامرائي تعليقًا على خطاب نصرالله، جاء على الشكل التالي:

 

 

 

من جهة أخرى، وبعدما لوحظ وجود شعارات "حزب الله" وحركة "أمل" و"التيار الوطني الحر" و"تيار المردة" فقط وراء صورة السيد، علّقت الإعلامية نانسي السبع بهذه التغريدة: