أقام منسق اللجنة الاسقفية للحوار المسيحي- الإسلامي في الشمال والملحق الإعلامي في الوادي المقدس الصحافي جوزاف محفوض حفل غداء تكريميا على شرف صاحب جريدة المستقبل الأوسترالية ورئيس تحريها رئيس لجنة ملكات جمال لبنان المغترب الصحافي جوزاف الخوري في مزرعة حوقا المطلة على الوادي المقدس في قضاء زغرتا.
 
حضر حفل التكريم السيدان عبدالله ومحمد حوراني، رئيس مجلس الجالية اللبنانية في ولاية فيكتوريا ومستشار وزير العدل الاوسترالي لشؤون حقوق الإنسان في الشرق الأوسط الدكتور مايكل خيرالله، رئيس حركة حق وعدالة الأستاذ جورج بطرس، والمغترب الأوسترالي رجل الأعمال طوني جمعة، وبعض المدعوين. 
 
وألقى الزميل محفوض كلمة موجها التحية من لبنان المقيم إلى لبنان المغترب من خلال الزميل الخوري، منوها بعمله الإعلامي. وقال: "أن تكريمه هو تكريم للجالية اللبنانية في دول الإنتشار وللبنان الذي ناضل وقاوم بقلمه من أجله ومن أجل حريته وسيادته واستقلاله ولك أقول إن مرورك في تاريخ الصحافة اللبنانية الأوسترالية لم يكن مرور الكرام بل كان مرورك فيها كريما".
 
ورد المحتفى به بكلمة شكر فيها الزميل محفوض على تكريمه في حضور نخبة من المجتمع الأوسترالي اللبناني، شاكرا لهم حضورهم ومنوها بعمل الصحافيين والسلطة الرابعة".