«أنا انتحرت.. سامحوني»
 

إستفاق اللبنانيون صباح اليوم، على خبر صادم ما لبث أن انتشر بسرعة كبيرة عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك بعد الإعلان عن وفاة رئيس بلدية مار شعيا المزكة برمانا، الأب إيلي نجار، بطريقة غير متوقّعة.. إذ عُثر عليه مقتولاً بطلق ناري مصابًا به في المنطقة اليسرى من رأسه، حيث كان متواجدًا على سرير غرفته الخاصّة في الدير.

 


وبعد حضور القوى الأمنية إلى المكان حيث باشرت بفتح تحقيق في الحادثة التي وقعت ليل أمس، خاصةً وأنّ ما جرى شغل الرأي العام لعدّة ساعات... تبيّن وبحسب المعلومات الأوليّة، أنّ نجار قد قرّر إنهاء حياته بنفسه، حيث وجدوا رسالة مكتوبة وجاء فيها: "أنا انتحرت سامحوني"، بحسب ما تداولت عدّة مصادر.

 


وكشفت أبرز المعلومات المتناقلة، أنّ نجار قد تواجد في البلدية قبل يوم واحد من رحيله، ومارس عمله بشكل طبيعي وعاد بعدها إلى الدير. 

 

إقرأ أيضًا: لبناني أصبح مسكنه مع أطفاله في السيارة: «لجأت أخيرًا لحمل اليافطة في الشارع»

 

 
بالإضافة إلى ذلك، أُفيد عن معاناة نجار من مرض في ظهره منذ فترة، سبّب له مشكلة في الحركة، عدا عن مروره بحالة نفسية سيئة جرّاء مرضه هذا، حيث تمّ إرسال فحوصاته إلى الخارج. 

 


ولا زالت الرهبانية الأنطونية تنتظر ما ستؤول إليه تحقيقات الأجهزة الأمنية، فيما تمّ تحديد موعد الدفن منذ بعض الوقت والذي سيكون غدًا الخميس عند الساعة الثالثة من بعد الظهر، على أن يُستقبل الجثمان الساعة العاشرة صباحًا أمام مدخل دير مار روكز – الدكوانة.

 


والجدير ذكره أنّ الرهبانية الأنطونية قد أصدرت بيانًا جاء فيه التالي: "اخوتي الاحبّاء
مع تجديد رجائنا برحمة الله، وإيماننا بالقيامة، نعلمكم اننا سنستقبل جثمان اخينا المرحوم الاب ايلي النجار يوم غد الخميس 8 آب الساعة العاشرة صباحا أمام مدخل دير مار روكز - الدكوانة، على ان تتمّ صلاة المرافقة الساعة الثالثة بعد الظهر .المسيح قام ... حقا قام !".