في عزّ موسم الصيف، وزّعت شركة نتفليكس بياناً تعلن فيه عن قرب بدء عرض مسلسل "دولار" الذي يجمع الممثلة الجزائرية أمل بشوشة والممثل عادل كرم، في أول إنتاج خاص بالشبكة العالمية لشركة الصباح التي يبدو أنها أول من تطرق باب العالمية؛ خصوصاً أن ما ورد في البيان عن ترجمة المسلسل إلى عشرين لغة عالمية شكّل مفاجأة جيدة على صعيد انتشار الدراما العربية/اللبنانية على الشبكة العالمية التي أصبحت ملاذاً  للجمهور وعدد المشتركين  فيها.

وبحسب "نواعم" تولّى المخرج سامر البرقاوي توظيف قصص جديدة في "دولار"  لمصلحة العمل وانكبّ قبل أشهر على إنهاء التصوير ليُباع المسلسل إلى شبكة نتفليكس. وأشار الموقع الى أن وجود الربط بين الجزائر وبيروت في مسلسل واحد كان حافزاً أكثر لشراء المسلسل من قبل نتفليكس العالمية وتقرير عرضه رغم إجازة الصيف، لكن ذلك لا يعني للشبكة شيئاً أو أنها في إجازة، إذ تعوّل كثيراً على المتابعين العرب في هذا المحمّل أو التطبيق الذي أصبح موجوداً في أغلبية المنازل.

لم يُعرف ما إذا كانت شركة الصباح ستبيع المنتج لأكثر من محطة بعد العرض الأول لنتفليكس، كما لم تُعرف طبيعة الحلقات التي قيل إنها 60 حلقة ستسلَّم كاملة أم لا، في وقت كشف "نواعم" أن ما نُفّذ من المسلسل كان ثلاثين حلقة فقط.

أمام ذلك، سيشهد "دولار" تنافساً بعد شهر من بداية عرضه مع بدء عرض مسلسل التونسي ظافر العابدين "عروس بيروت"؛ الذي سيكون بمثابة مفاجأة أُعدّت خصيصاً لجمهور إم بي سي الشبكة التي عرفت كيف توظّف القصة التركية "عروس اسطنبول" بطابع لبناني عربي له مجموعة جيدة من المتابعين.