التقى رئيس "اللقاء الديموقراطي" النائب ​تيمور جنبلاط​، في اطار استقبالاته في قصر المختارة، عددا من الوفود الشعبية والاهلية والاجتماعية والبلدية لاعلان تأييدها ومناقشة قضايا متصلة بواقع المناطق وبلداتها على الصعد الانمائية والحياتية والخدماتية العامة المختلفة، تقدمها رجال دين وفاعليات قرى ومجالس بلدية واختيارية، في حضور وزيري التربية والتعليم العالي ​اكرم شهيب​ والصناعة ​وائل ابو فاعور​، والنواب ​بلال عبدالله​ و​فيصل الصايغ​ و​هادي ابو الحسن​ ومستشار النائب جنبلاط حسام حرب.

والتقى جنبلاط وفدا كبيرا من عائلات بلدة كترمايا في اقليم الخروب اعلن خلاله رئيس البلدية يحيى علاء الدين انها "زيارة دعم وتأييد لمواقف الزعيم وليد جنبلاط واللقاء الديموقراطي ورئيسه، ورسالة كترمايا ستبقى وفية لعهد الشهيد كمال جنبلاط البقاء الى جانب المختارة في اي موقف او مواجهة حيال اي مشروع يمس أمن وحقوق ابناء الجبل عموما".

واجتمع جنبلاط مع مدير الجلسات في مجلس النواب رياض غنام والشيخ اكرم الصايغ ووفد من الجالية اللبنانية في الارجنتين برئاسة دانيال العطار، يرافقه الباحث الايطالي بابلو تورينالي، ونقل العطار للنائب جنبلاط ومن خلاله للزعيم وليد جنبلاط دعم الجالية اللبنانية.

كذلك التقى وفدا من بلدة بنويتي تقدمه المختار زاهر ابو رجيلي والمختار السابق طانيوس ابو رجيلي، لشكر النائب جنبلاط على دعمه حاجات البلدة ومنطقة الودايا، وفدا من بلدة كفرحي - عاليه ضم مشايخ وفاعليات وفرع ​الحزب التقدمي الاشتراكي​ والاهالي لاعلان الوقوف الى جانبه.

ومن زوار المختارة، وفد كبير من بلدة الورهانية ضم المجلسين البلدي والاختياري ومدير عام اليانصيب الوطني اللبناني رضوان غانم والاهالي، وأيضا وفد من اهالي بلدة سبلين لإطلاعه على عدد من القضايا الاجتماعية التي تهم ابناء البلدة، ووفد من بلدة بسابا ضم المجلس البلدي برئاسة رئيس البلدية الجديد محمد عاطف العاكوم وفرع الحزب التقدمي الاشتراكي في البلدة، وعرض الوفد مسائل انمائية متصلة بحاجة البلدة وتطويرها.

واستقبل وفدا من عائلة الحمرا في حاصبيا برئاسة رئيس البلدية لبيب الحمرا والمختار الشيخ شريف الحمرا، ومثله من بلدة شحيم مع "حراك شحيم" شكر له "عنايته الخاصة بالمريضة مروى شعبان"، وأطلعه على نشاط الكرنفال السنوي في 11 المقبل ودعوته له. ووفد ثان من شحيم ضم ادارة النادي الثقافي في البلدة لعرض انشطته ودعوته بهذا الخصوص. ومن بلدة عين زحلتا ضم رئيس البلدية العقيد المتقاعد نعيم سعد، والمختار طانيوس صوما والمختار صلاح كرامة للبحث بقضايا انمائية للبلدة، وفي السياق نفسه وجه المختار صوما ووفد من "المخيم الرسولي للآباء اللعازريين" دعوة للنائب جنبلاط الى ريسيتال برعاية راعيي ابرشيتي صيدا ودير القمر للموارنة والروم الملكيين الكاثوليك المطرانين مارون العمار وايلي بشار حداد يقام في كنيسة مار كيرلس في عين زحلتا 9 آب المقبل.

كذلك التقى وفدا من "جمعية الاخضر" لطلب رعايته انشطة الجمعية في منطقة الجبل، وفدا من مشايخ عائلة عطاالله في عين دارة، ومن مؤسسي نقابة مصنعي الاخشاب في الشوف وعاليه، طالبا منه دعم النقابة للقيام بمهامها، ومن خلية المختارة في منظمة الشباب التقدمي طالبا رعايته "الدورة الرياضية" بين 12 و 18 آب في المختارة، ووفدا نسائيا من سيدات بلدة بريح.

واستمع جنبلاط الى مطالب واحتياجات من اتحادات ومجالس بلدية واختيارية واندية وجمعيات وفروعا حزبية، وتلقى في هذا الصدد سلسلة من المراجعات.