كرم المربي ماهر خزعل عضو كتلة "المستقبل" النيابية النائب طارق المرعبي في دارته في بلدة البقيعة في وادي خالد، في حضور وجهاء من بلدات عكارية، وألقى خزعل كلمة رحب فيها بالمرعبي، مشيدا بحيويته ومتابعته الدائمة لمختلف القضايا التي تهم المواطنين ولا سيما المواضيع التربوية واهتمام بالشباب العكاري.

وتحدث المرعبي، فقال: "لدينا اصرار على المتابعة وعزيمتنا لن تلين مهما عصفت الازمات ان كانت ناتجة عن واقع اقتصادي ومعيشي صعب او افتعال لتشنجات او مواقف وخطابات سياسية عالية النبرة طمعا بشعبيوية لن تثمر لان السياسة في لبنان مبنية على التوافق".

واضاف: "ان رئيس الحكومة الشيخ سعد الحريري لم يترك عملا يعود بالايجابية على الوطن الا وفعله ومازال ويشهد له التضحيات وعلى الجميع ملاقاته اذا كان الوطن يعنيهم ويؤسفنا المواقف التي نسمعها من البعض التي تفرق اللبنانيين ولا تجمع". 


وعن عكار، قال: "لن نستكين بكتلة المستقبل ونواب عكار الا وان نصل بعكار الى واقع انمائي وخدماتي وحياتي يرضى عنه شعبنا وابناؤنا وشبابنا واننا ندعو القطاع الخاص والمستثمرين للتوجه الى عكار وانشاء المصانع والمؤسسات فيها لتدفع بابنائها الى الامام وتؤمن لهم فرص العمل".