هناك انضباط ونظام ولكن ليست بهذه الطرق التي تتبعونها لتحقيق مطالبكم على حسابنا وحساب منطقتنا.
 

ما يحصل في مركز امتحانات بعلبك الفني ليس بالامر الطبيعي ولا العادل..  تقدم الطلاب في يومهم الاول الى من مركز الامتحانات المهنية الواقع في بعلبك معهد بعلبك الفني وكلهم أمل بأن تكون الامتحانات عادلة وجيدة وان يكون جو الامتحانات هادئ وغير مرعب لهم ولنفسيتهم. دخل الطلاب الامتحانات وتفاجأوا  بالتغيرات الجذرية  التي بدأة من طريقة التعامل الى التفتيش الصارم والمراقبة الشديدة والدقيقة التي فعلا اثرت على نفسيتهم وادت الى احباط عدد كبير من الطلاب وانسحاب عدد منهم وتراجعهم عن تقديم الامتحانات في هذا المركز.
فعلا مركز امتحانات بعلبك الفني يختصر جميع انواع الفساد والمؤامرات والتدخلات الحزبية التي تحاول وتسعى بكامل قواها الى التأثير على الامتحانات ونسب النجاح.. فالاحزاب تلعب دور مهم في هذا المعهد حيث نقلت جميع صلاحياتها وفرضت قوانينها وبشكل علني وواضح ووضعت انظمة لخدمة مصالحها ونشر سيطرتهم على حساب المعهد والطلاب. بالاضافة الى ذلك انهم يكيدون كيدا لنقل مركز الامتحانات من بعلبك... فانها لعبة خبيثة ومدروسة جيدا ومخططاتها مرسومة والان يتم تنفيذها من خلال الطلاب وامتحاناتهم. 
اهالي بعلبك والطلاب مع النظام ومع فرض القوانين والرقابة العادلة في الامتحانات لكي ياخذ كل طالب حقه وينال النتيجة التي يستحقها ولكن ليس بهذه الطريقة التعسفية والشديدة فبالنسبة للتفتيش بدأ من الرأس حتى اخمص القدمين والتفتيش عدة مرات متتالية ودقيقة فتسأل عدد كبير من الطلاب هل نحن حقا داخلون الى اجراء الامتحانات ام نحن في سجن رومية؟ بعيدا الى الاهانات التي يتعرض لها الطلاب يوميا اثناء التقديم الذي اثرت سلبا على نفسيتهم ومعنوياتهم وبالاضافة بعيدا عن الاسئلة المبكلة  التي من خارج المنهاج تماما 
كفى استهتارا بمصالح الطلاب  اين ضمائركم؟ اين اهمية الطلاب بالنسبة لكم ؟ فماذا بعد؟ ماذا بعد الكاميرات ماذا بعد التفتيش الشديد والكلام النابي؟ نحن مع ان يكون هناك انضباط ونظام ولكن ليست بهذه الطرق التي تتبعونها لتحقيق مطالبكم على حسابنا وحساب منطقتنا.