ما دام تحرير فلسطين وزوال إسرائيل مرهون بالحرب على إيران فلتكن الحرب فما الخسارة ما دامت الأرباح عامرة من فلسطين الى الخليج.
 

ورد في الخبر العاجل أن اسرائيل ستزول من الوجود اذا ضربت أميركا إيران وأن الإمارات ستُدمر ومعها السعودية وهذا ما ينتظره الثوريون منذ زمن بعيد  هذا ما يثلج ويُفرُحُ قلوب المؤمنيين الذين ينتظرون يوماً من أيّام الفتح وقد ضاقت بهم الأرض بما رحُبت فانتشروا في كل صقع عربي مقاتلين من أجل مصالح دول ومحاور اقليمية ودولية دون أن يكون لهم الخيرة من أمرهم اذ حولتهم الأدوات السالبة لعقولهم جثثاً في أكياس المذاهب والطوائف بحثاً عن نتائج جديدة تغير ما أحدثه تاريخ الفتن بين المسلمين من نتائج نصرت فئات وقهرت فئة من الناس .

 

في العودة الى الخبر السار الى البشارة التي انتظرناها لأكثر من خمسين سنة الى الرحلة الشاقة تجاه فلسطين أرض الطهارة والأنبياء الى الخبر السريع الذي سيوقظنا من ثبات الموت المجاني على دروب المذاهب وسيحررنا من عقد وذنوب الماضي حيث بعنا الأوطان لصالح أرض لم يشترها العرب ولا اهتم بها المسلمون وتركوها بضاعة مزجاة في سوق الأمم فجاء من اشترى بثمن بخس أرض القدس وبيت لحم وأولى القبلتين وتراب الخلفاء والفاتحين .

اقرا ايضا : صيف باسيل الحار جداً

 

اذا كان تحرير فلسطين وزوال اسرائيل بضرب إيران فماذا ينتظرون ؟ لماذا يرتعد جيش القدس ؟ ولماذا لا يزحف ؟ ولماذا الخوف على إيران التي  وهبت نفسها لفلسطين ؟ ألم تنتظر هذا اليوم ؟ لماذا تبكي المقاومات ؟ على زوال اسرائيل أم على امكانية ضرب إيران ؟ عجباً كلها أمور السياسة ففي ضرب إيران زوال لاسرائيل وتدمير للسعودية وهذا يوم المنى ويوم  الخلاص ويوم القيامة العربية والإسلامية ولكنهم لا يريدون حضور هذا اليوم ولا يتمنونه أبداً كونهم يصلون كي يهدي الله ترامب فيوقف زحف الزاحفين من كل اتجاهات الأرض لزلزلة ساعة اسرائيل .

 

خبر عاجل أم عاجز لقد اشتبهت علي كثرة الأخبار المثقلة ببشائر كانت من الأحلام وأمست من الكوابيس لم أعد أقرأ جيداً هذه القتوحات المتتابعة والمتلاحقة لوسيلة إعلامية تعرف الغيب أكثر من النبيّ الأميّ الذي قال وما أوتيت من العلم الاّ قليلاّ، هذه الشبكة العنكبوتية تعرف أكثر من أنبياء الله بل أكثر من الله فهي الحق والحقيقة وكل العالم مجرد وهم من صنع الشياطين والأبالسة تقرأ وتحلل وتعطي العلاجات اللازمة من أدوية غيفارا الى عقاقير كاسترو وبخور ماو وصيدلية كيم إيل سونغ وصولاً الى وصفات الحزب الشيوعي الصيني ومافيات بوتين وتعاليم أخرى لا داعي لذكرها كونها تملك مفاتيح السماوات والأرض .

 

غداً ستزول اسرائيل زغردي يا فلسطين ستعودين من المنفى وستطلعين من حائط المبكى وسبحان من يحيي العظام وهي رميم اضرب يا ترامب  بعصا الاستبداد والإستكبار منشآت إيران النووية ولا تصدق صلاتهم إخط هذه الخطيئة الكبرى كي نرى القدس ونزور طفل المغارة ونكحل أعيننا باليوم  المشهود ما دام تحرير فلسطين وزوال إسرائيل مرهون بالحرب على إيران فلتكن الحرب فما الخسارة ما دامت الأرباح عامرة من فلسطين الى الخليج.