وجه رئيس مجلس قيادة حركة الناصريين الأحرار الدكتور زياد العجوز رسالة مفتوحة الى رئيس مجلس الوزراء سعدالدين رفيق الحريري قال فيها، "لا يستطيع أي إنسان عاقل إلا أن يشعر بحراجة موقفكم وبصعوبة الظروف التي تواجهكم، في ظل ضغوطات مختلفة ومخاطر حقيقية تحدق بالوطن".



وقال:" رسالتنا نوجهها لكم مباشرة، ولكن أردنا أن يعلم الجميع بأننا جميعنا مسؤولون عن أمن وإستقرار البلاد ، في ظل خطابات وتشنجات وردود فعل ، لن يدفع ثمنها إلا المواطن اللبناني الى أي طائفة أو فريق انتمى".



اضاف:" نقدر مسؤولياتكم ونتفهم مواقفكم، وثق بأننا عندما نتحدث دفاعا عن أهل السنة فذلك ليس من منطلق مذهبي، بل من منطلق النفس العروبي الذي ننتمي إليه، ومن منطلق التنوع الوطني الذي يجب حمايته".



وتابع:" غيوم سوداء تلبد سماء الوطن، وعلى الجميع التعالي لمصلحة أمن واستقرار لبنان.. فما نشاهده اليوم نشعر بخطورته، فلقد وصلت الأمور الى الخطوط الحمراء هذا إذا لم نقل أنها تجاوزتها.فكل الأفرقاء بوضع لا يحسد عليه ، ويبقى أملنا بمؤسسات الدولة القضائية والأمنية لتحمي هذا الوطن ، وعلينا بدورنا أن نحميها أيضا من عدم السماح لمحاولة البعض من استخدامها لفريق ضد آخر".



وختم : "لبنان لكل اللبنانيين، وموقعكم ومقاكم هو مرجعيتنا التي نفتخر وننتمي.فقوتكم هي قوتنا، وكرامتكم هي كرامتنا، واستهدافكم هو استهدافنا ونحن معكم في مسيرتكم الوطنية والعروبية وبإذن الله لن تنهزم".