جهاز أمن المطار: إن ما صدر عن مرور إحدى الفنانات وانتظارها لساعات طويلة غير صحيح
 

شغلت الفنانة نانسي عجرم  مواقع التواصل الإجتماعي بالأمس، بعد نشرها لتغريدة عبر حسابها على موقع “تويتر” أرفقتها مع فيديو، حيث شكت فيها الفوضى الحاصلة في مطار بيروت الدولي، واضطرار المسافرين إلى الإنتظار لساعات طويلة. 

 

نانسي خرجت لجمهورها مؤكّدة أنّها ستتكلم هذه المرة من كونها "مواطنة" وليست "فنانة" معبّرة عن إستيائها ممّا حصل معها، لا سيّما وأنّها كانت تحمل إبنتها الصغرى على كتفها، والتي لا يتجاوز عمرها الـ 5 أشهر، مؤكدة أنّها بكت طوال ساعة. 

 

بعد هذه الضجة التي أحدثتها تغريدة النجمة اللبنانية، أعلن الكثيرون تضامنهم من بينهم بعض السياسيين وعلى رأسهم وزيرة الداخلية والبلديات ريا الحسن، حيث كشفت نانسي من خلال تغريدة أخرى، عن إتصال الحسن بها، وقالت عجرم: "حضرة الوزيرة ريا الحسن، الأم والمرأة الاستثنائية.. بشكر اتصالك واستفسارك عن تفاصيل اللي صار بمطار بيروت". 

 

إقرأ أيضًا: بوركت يا بوراك: وحّدتَ اللبنانيين!

 

وبعد مرور ساعات قليلة، أصدر جهاز أمن المطار بيانًا اعتبره البعض تكذيبًا للفنانة الشابة، وأنّها بالغت في ردّة فعلها، حيث أشار جهاز الأمن إلى أنّها لم تنتظر أكثر من 12 دقيقة بحسب ما رصدته الكاميرات. 

 

وجاء في البيان التالي: "بعد التداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي وبعض وسائل الإعلام انتقادات للزحمة الشديدة التي يشهدها المطار، ويوضح جهاز أمن المطار بأن الزحمة التي تم الحديث عنها كانت في وقت الذروة وناتجة من هبوط تسع طائرات بأقل من ساعة وبمعدل 1769 راكبا، وهذا ما يستوجب التنويه بعمل الاجهزة الامنية في المطار وخصوصا جهاز الامن العام الذي يتعامل مع هذا العدد بكل مهنية وحرفية". 

 

وتابع: "إن ما صدر عن مرور إحدى الفنانات وانتظارها لساعات طويلة غير صحيح لأن كاميرات المراقبة رصدت الفنانة التي وصلت إلى قاعة الوصول في الساعة 23,29، وتم ختم جواز سفرها في الساعة 23,41، اذ ان انتظارها لم يتجاوز 12 دقيقة". 

 

كما ودعت قيادة جهاز أمن المطار المواطنين الى "التحلي بالصبر، فمطار بيروت الدولي يستوعب تسعة ملايين مسافر سنويا، ويترافق ذلك مع أعمال التحديث والتوسعة في المطار بهدف إجراء كل ما يمكن من تحسينات لتسهيل حركة مرور المسافرين".