إلتقى رئيس "جمعية محترف راشيا" شوقي دلال، وزير التجارة الخارجية حسن مراد في مكتبه، يرافقه مدير مؤسسة "فلكسي جيم" للمعدات الرياضية رامي دلال وأستاذ مادة الغرافيك ديزاين في جامعات لبنان رواد دلال.

واللقاء تم التطرق فيه الى المشروع الثقافي الوطني الذي ستطلقه "جمعية محترف الفن التشكيلي للثقافة والفنون" للقرى والبلدات اللبنانية بعنوان "بلدتي ثقافتي" والذي يهدف لتنشيط العمل الثقافي في كل قرية وبلدة لبنانية، ويطال جميع الكتاب والمبدعين.

دلال
وشرح دلال للوزير مراد "آلية نجاح المشروع من خلال تجارب الجمعية منذ ثلاثة عقود، ويأتي كمشروع جامع لكل مكونات اللبنانيين في لبنان وبلدان الإنتشار".

مراد
وأبدى الوزير مراد "إعجابه بهذا المشروع الوطني الجامع والذي يتم من خلاله إبراز الطاقات الفكرية والإبداعية في جميع المناطق، ويدعم الفنانين والحرفيين والكتاب"، واعدا "التعاون في إنجاح هذا المشروع من خلال مسؤولياته الوزارية ومؤسسات الغد الأفضل والجامعة اللبنانية الدولية".

كما طرح مدير مؤسسة فلكسي جيم رامي دلال مع الوزير مراد "إمكانية تفعيل دور لبنان في مجال قطاع المعدات الرياضية في التجارة الخارجية وأهمية هذا القطاع الذي أصبح من التجارات المتقدمة لدول عديدة".

وقدم مهندس الديزاين رواد دلال للوزير مراد رؤية لدور إختصاص الغرافيك ديزاين في جامعات لبنان الذي أصبح فيه لبنان من الدول المتقدمة، وطالب رواد دلال بالعمل لإنشاء نقابة خاصة لمهندسي الغرافيك تحفظ حقوقهم وتتابع مطالبهم.

من جهته وعد الوزير مراد "بمتابعة كافة هذه القضايا التي تهم شريحة كبيرة ومهمة من اللبنانيين".