محبوب الجنس اللطيف لأول مرة في بيروت لهذا السبب
 

إلى كلّ معجبات الفنان التركي بوراك اوزجفيت في لبنان، أنتن مدعوات إلى اللقاء به بعد ثلاثة أيام في Centro Mall الذي تمّ افتتاحه في شهر أيار الماضي، في منطقة الجناح، حيث سيُشارك في افتتاح فرع جديد لمحل الألبسة  JEANS SIGNATURE، لا سيّما وأنّه الوجه الإعلاني لها. إذ أعلنت الصفحة الخاصة بهذه الماركة عبر موقع "فيسبوك" الخبر المفاجئ. 

 

وحصد الإعلان عن حضور بوراك لأوّل مرة إلى بيروت، تفاعل الآلاف من روّاد السوشيل ميديا، خاصةً وأنّ النجم الشاب قد إستطاع أن يشكّل قاعدة جماهيرية كبيرة في الوطن العربي من خلال المسلسل الشهير "الحب الأعمى" الذي قام ببطولته مع الفنانة نسليهان أتاغول منذ سنوات قليلة، مجسدًا دور "المهندس كمال". 

 

إقرأ أيضًا: ملحم زين ينتقد العنصرية ضد السوريين في لبنان: كلام يُرفع له القبعة

 

ونشرت الصفحة المذكورة مؤخرًا تفاصيل حضور بوراك إلى الإفتتاح الجديد، بالإضافة إلى تفاصيل المشاركة في حفل الكوكتيل الكبير الذي سيبدأ من الساعة السابعة وحتى التاسعة مساءً: "بمناسبة افتتاح محلات  JEANS SIGNATURE بفرعه الجديد في الـ CENTROMALL ندعوكم للمشاركة بحفل الكوكتيل الكبير الذي سيقام بحضور النجم Burak Özçivit و الذي سيتضمن العديد من المفاجآت بالاضافة الى ربح  ثلاث قسائم شرائية قيمة..." فيما شروط الدخول إلى الحفل إظهار فاتورة شرائية من أي فرع من فروع المحل. 

 

وتفيد بعض المصادر، بأنّ أوزجفيت يتواجد في الوقت الحالي في العاصمة الرومانية بوخارست، وذلك من أجل حضور أيضًا حفل افتتاح الفرع الجديد من ماركة الملابس Altinyildiz classics.