اليأس اللبناني وصل إلى أقصى درجاته، فمتى الخلاص؟
 

أساليب التعبير عن الغضب والإحباط واليأس الذي أصاب الشعب اللبناني ووصل إلى أقصة درجاته، يبدو أنّها نفذت، وما عاد للمناشدات والتظاهرات والإحتجاجات أيّ نفع مع الدولة اللبنانية، لذا ارتأى المواطن نمر سلامة أن يقوم بخطوة مفاجئة، وعرض هويّته للبيع في مزاد علني عبر صفحته الخاصّة على موقع “فيسبوك” مؤخرًا، ليُصبح بعدها حديث الروّاد عبر السوشيل ميديا. 

 

إختار سلامة سعر بيع هويّته وهو 2$، إذ قام بكتابة رسالة طويلة مؤكدًا من خلالها أنّه ملّ من فساد الحكّام واصفًا إياهم بـ “أسياد الزمن الملعون”، ووجّه رسالته إلى الدولة ورئيس الجمهورية قائلاً: "رسالتي الى الدولة اللبنانية والى رئيس الجمهورية في لبنان:انا مواطن جنوبي اسمي نمر سلامة اريد ان اعرض هويتي للبيع في المزاد العلني لأنني مللت منكم ومن هذه البلاد وفسادها.يا اسياد زمن الملعون اصبحت هويتي اللبنانية بعنوان فساد ومشروع طائفي خيانة وغدر؟انا كمواطن لبناني من حقي ان اعيش بسلام من حقي ان اتحكم من حقي ان اتعلم من حقي ان يكون لي حقوق مثل اي مواطن يعيش خارج لبنان في الدول الاخرى؟ ولديه احترام وحقوق ممتازة". 

 

إقرأ أيضًا: موقع القوات اللبنانية يطلق لقب «الشاعر» على الإمام علي (ع) ومواقع التواصل تشتعل!

 

 

وتابع:"لقد اصبحت هويتي لا تعد تعنني ابدآ بسبب القراصنة والفاسدين والسارقين اموال الشعب اللبناني ايها اللصوص القراصنة لعنكم الله يا اعداء الله والانسانية انتم الذي اوصلتم الشعب اللبناني الى الفقر والفساد والفتنة الطائفية هويتي سعرها 2 دولار فقط لمن يهمه الامر شكرآ لكم وعلى معاملتكم مع الشعب اللبناني الذي ضحى ووقف معكم في الانتخابات النيابية الكاذبة خذوا هويتي وأعطوني هجرة.(بقلم نمر سلامة)".  

واللافت هو تفاعل البعض مع منشوره حيث أثنوا على خطوته، وقالت إحداهنّ :"وانا كمان بدي بيع بس بـ3$ عالقليله بطلع حق رغيف شاورما"، بينما تساءل آخر:"لهذا الحد وصل الحال في لبنان!!!؟؟؟ هل شعب لبنان يستحق كل هذا العناء".