اعرب رئيس ​مجلس الوزراء​ ​سعد الحريري​، في مداخلة له خلال ​الجلسة التشريعية​، عن استغرابها بأن "هنك من يشكك بموقف ​الحكومة​ من ​صفقة القرن​"، مشددا على أن "الحكومة ضد هذه الصفقة ودستورنا يمنع ​التوطين​".

ورأى الحريري "أننا نحنب أن نزايد على بعضنا البعض، والحكومة مكونة من كافة المكونات السياسية وموقفها كموقف رئيس ​مجلس النواب​ ​نبيه بري​"، مؤكدا أن "موقف ​لبنان​ مع ال​فلسطين​يين، وفلسطين موجودة بوجدان كل اللبنانيين والعرب ولا أحد يشكك بموقف ​الدولة​"، متسائلا: "لماذا المزايدات والتشكيك ببعضنا؟".

ولفت الى "أننا جميعنا مسؤولون عن 90 مليار ​دولار​ دين عام، فكحكومة ومجلس نواب أي قرض أو موازنة تحصل بموافقة الجميع"، مشيرا الى "أننا كلنا في مركب واحد ونحاول ايجاد حلول للخروج من الأزمة الإقتصادية".

وتطرق الحريري الى إنتخابات ​المجلس الدستوري​، معربا عن استغرابه لـ"الكلام عن صفقات لإنتخاب أعضاء المجلس"، مضيفا: "في أي دوبة أخرى هناك حزبي يساري وآخر يميني، لماذا نخترع أشياء جديدة وكأن هناك صفقة".

وأوضح أن "هناك أسماء ترشحت والغعلام تحدث عنها منذ 10 أيام والأسماء معروفة، ومجلس الوزراء مكون من عدة أفرقاء فلماذا يقال صفقات؟"، نافيا أن يكون هناك صفقة.