علّق مفوض الاعلام في الحزب التقدمي الاشتراكي رامي الريس على تغريدة رئيس الحكومة سعد الحريري  وقال: "بدنا رئيس حكومة".
 
وكان غرّد رئيس الحكومة سعد الحريري عبر "تويتر" وكتب: "مشكلتكم يا اخواننا في حزب التقدمي الاشتراكي مش عارفين شو بدكم لما تعرفوا خبروني".
 
وفي تغريدة ثانية، قال: "واضح أنكم عارفين ساعة يلا هدنة إعلامية بعد نص ليل هجوم بعدين بتسحبوا التويت واعتذار على كل حال خلي الناس تكون الحكم ، او حتى هيدا ممنوع عندكم ، وللعلم الي عم يحاول يرمي زيت على النار معي ما بيمشي".
 
النائب بلال عبدالله بدوره ردّ على الحريري: "ليتك ترد بهذه الطريقة على من يقضم صلاحيات موقعك كل يوم إلا إذا كانت إحدى شروط صفقة الكهرباء التي وضعتم بصماتها الاسبوع المنصرم في اليونان تتطلب انسحابكم من تاريخكم وارثكم وحلفائكم"
 
في مقابل ذلك، كتب الحجار رداً على بلال عبدالله عبر "تويتر": عزيزي بلال الرئيس الحريري ما بفرط بحقوق حدا ولا بيقلب الف قلبة وببيع الحلفا عكل كوع ومفرق".
 
ودخل الأمين العام لتيار المستقبل على الخط، قائلًا: "الرئيس الحريري عم يقول انو السنة اصحاب دور هني حراس الشراكة الوطنية وهني اساس باتفاق الطايف وهني امناء على المناصفة عم يحط السنة تحت سقف المعادلة الوطنية مش تحت سقف المعادلة الطائفية وهمه أكبر من زاروبين وحي"، مضيفًا : "بيضة القبان إنفقست".
 
وغرّد الرئيس سعد الحريري، قائلًا: " قال شو الاشتراكي عم يحكي بالوفاء نكته اليوم".