كشف الشاعر فارس إسكندر، عن سبب إدّعاء مصرف الإسكان عليه وعلى والده الفنان محمد إسكندر، بتهمة القدح والذمّ بعد فيديو كليب أغنية "من أين لكَ هذا"، قائلًا: "يعود السبب إلى أنّه ضمن الكليب المصوّر قدّم  ثنائي طلب قرض من مصرف وكُتب على ورقة "مصرف الإسكان"، ضمن أحداث الكليب الّذي يبدأ بعبارة "فوضى لاند" في إشارة إلى أن القصّة من نسج الخيال ولا شيء يدلّ على أن البلد المقصود هو لبنان أوّ أيّ دولة أخرى، غير أنّ هذا الموضوع أزعج مصرف الإسكان".
 
وقي تصريحٍ لـِ موقع "لبنان الجديد"، رأى أنّ "مصرف الإسكان خسر قيمته الإجتماعيّة والماديّة في هذه الدعوى خصوصًا وأنّه مسؤول عن شعب بأكمله، وبدلًا من أن يقوم بإصلاح ومعالجة مُشكلاته التي يتضرّر منها الشعب اللّبنانيّ يقوم بكم الأفواه".
وتابع: "هذا الموضوع تحديدًا زعج مصرف الإسكان الّذي إعتبر أنّه فوق مستوى الشبهات، وطالب بتوقيف بث الأغنية والفيديو كليب رغم أنّ المخرج بنى دولة من نسج الخيال"، موضّحًا أنّ "هذا المصرف غير موجود طالما لا يقوم بأعماله، وهو غلط غلطة عمره بهذه الدعوى".
 
وأكّد إسكندر أنّ "والده قدّم الكثير لـِ لبنان وأيضًا لـِ الجيش اللّبنانيّ وحمل وطنه على أكتافه"، مُشدّدًا على أنّه "تحت سقف القانون ويحترم مؤسّسات الدولة كافّة".
 
وقال:"ما خلّيته كلّ شي عم تحاولوا تشوهوا، وصلت معكن للفن هلق؟!"، مُتأسّفًا أن "تصل الأمور إلى هذه الحالة، مُتمنّيًا "لو كلّ من يتوجّه إليه إنتقاد يعمل على تحسينه".