يكفيني أنّني في الصدارة والأرقام هي التي وضعتني في المرتبة الأولى
 
إشتهرت بعفويّتها مع الضيوف وسرعتها البديهة أمام عدسة الكاميرا، تُحقّق في كلّ برنامج تُقدّمه أو تُشارك في تقديمه خطوات مُهمّة نحو ترسيخ شخصيّتها الإعلاميّة اللّامعة، إنّها الإعلاميّة المُتألّقة كارلا حداد التي استطاعت أن تحفظ مكانتها في عالم التلفزيون.
 
كشفت الإعلاميّة كارلا حداد، عن  مصير برنامجها "Fi  Male" وجدولته الجديدة، نظرًا لتعديل البرمجة خلال الفترة الفاصلة بين الصيف والخريف، مؤكّدةً أنّ أيّام قليلة ستفصلنا عن عرضه إذ ستكون الحلقة الأولى بعد شهر رمضان يوم الأحد المُقبل.
 
وشوّقت حداد مُتابعيها خصوصًا وأنّ حلقاتها ستحملُ مُفاجآت من العيار الثقيل، موضّحةً أنّ الحلقات التي ستُعرض هي ضمن الموسم الأوّل للبرنامج إذ قامت بتصوير الحلقة الأولى وستصوّر بعد 3 حلقات، أمّا الموسم الثاني سيكون في أيلول.
 
وفي حديثٍ خاصّ مع موقع "لبنان الجديد"، عبّرت عن محبّتها لِجمهورها التي لا توصف خصوصًا وأنّها تتوجّه في برنامجها لهم، مُعتبرةً أنّ المتابعين هم الحكم في نجاح البرنامج.
 
وعن الإنتقادات التي طالتها، ردّت حداد:" الأشخاص الذين ينتقدوني هم أشخاص يكرهون النجاح وبات واضحًا أنّ مشكلتهم هي معي شخصيًّا، ويكفيني أنّني في الصدارة والأرقام هي التي وضعتني في المرتبة الأولى ومواقع التواصل أيضًا، الجمهور هو الحكم دائمًا".
 
وشكرت جمهورها والصحافة النزيهة التي سلّطت الضوء على نجاحها، مؤكّدةً أنّها تحترم رأي الجميع وتأخذ الإنتقادات النزيهة بعين الإعتبار، وقالت:" الأشخاص الذين ينتقدوني هم يكرهون النجاح، أمّا أنا لا أرد عليهم نجاحي ونجاح برنامجي هما أقوى ردّ لِهؤلاء الفاشلين".
 
وعايدت حداد الشعب اللّبناني والعربي بحلول عيد الفطر، مُتمنّيةً أنّ يحلّ السلام والخير والبركة في العالم بكامله، مُتأمّلةً أن يتحسّن الوضع الإقتصادي في لبنان، وقالت:" انشالله الأزمة الإقتصاديّة تفرج".
 
وطالبت من جميع اللّبنانيّين الذين يفكّرون بالهجرة أن يبقوا في وطنهم الأمّ لأنّ لبنان بحاجة إلى شبابه وشعبه.
 
يُشار إلى أنّ حداد كانت قد إختتمت برنامجها قبل شهر رمضان مع الفنان معين شريف.