نقابة صيادلة لبنان تستنكر الإعتداء وتؤكد على محاسبة الفاعلين
 

لم ينته الجدل بعد عبر مواقع التواصل الإجتماعي رغم مرور يومين، على انتشار فيديو الإعتداء على الصيدلي حسين سليم في صيدلية مازن فرع الشياح- كنيسة مار مخايل، من قبل شابين أحدهما يُدعى محمد منصور بحسب ما ذكرت صفحة "وينيه الدولة". 

وبحسب المعلومات التي نشرتها الصفحة المذكورة، فإنّ سبب الإعتداء الذي وُصف بـ "الوحشي" هو الجدال الذي حصل بين مندوبة تُدعى حنان عاصي بكور ومدير الصيدلية حسين سليم بسبب "تأخرها عن الموعد المحدد لها" كما ذُكر، فقامت بتهديده واتّصلت بعد ذلك بخطيبها محمد منصور الذي حضر إلى المكان برفقة أحد أصدقائه، فيما قيل أنّه شقيق حنان ويُدعى جلال بكور، وقاما بضربه، ونُقل إلى المستشفى بسبب إصاباته الكبيرة. 

وذكرت بعض المصادر، أنّ سليم يُعاني بحسب كشف الطب الشرعي، من كسور في الوجه والأنف، بالإضافة إلى ارتجاج في الدماغ، وتمّ وضعه تحت المراقبة لمدّة 48 ساعة في المستشفى... فيما لم يتمّ إلقاء القبض على الشابين تحت هذه اللحظة رغم توثيق الحادثة بالكاميرات، وشهادة الموظفين. 

إقرأ أيضًا:الفاجعة أصابت شمسطار كما يارون: 3 شبان رحلوا في حادث مروع

وعلى إثر ذلك، أصدرت نقابة صيادلة لبنان بيانًا استنكرت فيه ما حصل مع سليم وجاء فيه ما يلي: "أمام ما تعرض له الزميل الصيدلي حسين سليم من إعتداء آثم بالضرب المبرح داخل حرم الصيدلية التي يعمل بها من قبل مجموعة من منعدمي الأخلاق، لا يسعنا ان نكتفي بالاستنكار والشجب فقط، لذلك تواصلنا مع المعنيين مؤكدين ضرورة توقيف ومحاسبة الفاعلين ولن نقبل بأقل من حساب عسير لهذه المجموعة الرعناء".   

كما وتمنّت النقابة من كافّة وسائل الإعلام "تسليط الضوء على هذه الجريمة الأخلاقية التي طاولت الجسم الصيدلاني على مساحة الوطن"، وأكدت للمعنيين أننا "لسنا في غاب بلا شريعة ولا قانون لذا نلوذ بكم إحقاق الحق سريعا حماية لمهنة الصيدلة ودورها المقدس في خدمة المواطن".