نظّمت عضو "​كتلة المستقبل​" النائبة ​رولا الطبش جارودي​، "سوق ثياب العيد المجاني"، بالاشتراك مع جمعية "ثياب العيد" وبالتعاون مع جمعية "بيستس" في الملعب البلدي- القرية الرمضانية. وحضر إلى المكان مئات الأشخاص ومن الفئات العمريّة كافّة، وتمّ توزيع الألعاب والألبسة والأحذية مجانًا.

في هذا الإطار، أكّدت الطبش أنّ "فرحة العيد لا تكتمل إلّا بتوزيع الثياب على أطفالنا، وهذه المبادرة بالتعاون مع "محل تياب العيد- شيرين ودارين قباني"، تمّ تنظيمها في الملعب البلدي لتشمل أكبر شريحة من الأطفال". وشكرت جميع المشاركين في هذا النشاط لإنجاحه، "خصوصًا ​الأجهزة الأمنية​ الّتي عملت على تأمين مداخل الملعب البلدي، وسط الأعداد الهائلة من المواطنين"، وتمنّت أن تحمل الأيام المقبلة الخير للجميع.

أمّا دارين قباني (من جمعية "تياب العيد") فأوضحت أنّ "محل تياب العيد" فتح منذ 3 سنوات ولايزال مستمرًّا بدعم من "الأيادي البيضاء"، وهذه المرة أقيم في الملعب البلدي بدعم من الطبش الّتي اختارت هذا المكان وتحديدًا في القرية الرمضانية".

من جهتها، لفتت رئيسة جمعية "بيستس" رشا جرمقاني إلى أنّ "هناك العديد من المواطنين يحتاجون إلى ألبسة جديدة في ظلّ أزمة أقتصادية يعانون منها، و"سوق ثياب العيد" قدمّ لهم الألبسة مجانًا".