الجمهور يسأل النجمة الشهيرة: من أين لك هذا؟
 

فاجأت نجمة مواقع التواصل الإجتماعي، الفاشيونيستا الكويتية الملقّبة بـ "الدكتورة خلود"، متابعيها بالهدايا التي أهدتها لزوجها أمين غباشي بمناسبة عيد ميلاده، حيث أهدته ساعة باهظة الثمن، بالإضافة إلى سيّارة فراري فارهة حمراء اللّون. أمّا الهدية الثالثة والتي شكّلت صدمة أخرى للجمهور، كانت عبارة عن مسجد بإسمه. 

وأكّدت خلود أنّه تمّ المباشرة ببناء المسجد منذ حوالي السنة ونصف، ونشرت الصّور مُرفقةً إيّاها بهذا التعليق: "صارلي سنة ونصف ببني هالجامع من أجل أمين وكنت اتمنى يخلص قيل ميلاده، والحمدلله تحققت امنيتي. عسى يرزقك بيت بالجنة". 

ويُعرف عن النجمة الخليجية إثارتها للجدل الدائم عبر وسائل السوشيل ميديا، خاصةً وأنّها صاحبة ملايين المتابعين ويصل عددهم على موقع "إنستغرام" فقط، إلى ما يزيد عن 6 ملايين. 

إقرأ أيضًا: بسكويت أوريو بين الحلال والحرام... وهكذا وضحت الشركة المصنعة!

ورغم أنّ البعض قدّم التهنئات لزوجها بمناسبة عيده، إلا أنّ هذه الهدايا فتحت جدلاً واسعًا بين العديد من الروّاد، الذين عادوا ليسألوها عن مصدر أموالها هي وزوجها. وكانت بدورها قد أكّدت في مقابلة سابقة معها، أنّها تكسب الكثير من المال من الإعلانات التي تقوم بها عبر مواقع التواصل. 

ولا بدّ من الإشارة من ناحية أخرى، إلى أنّها كانت قد أغضبت جمهور الفنانة نجوى كرم، بعدما كشفت عن الأجر الذي تقاضاته النجمة اللبنانية بعدما أحيت لها حفلاً غنائيًا خاصًا، بإعلانها عن حملها بتوأمها الـ3، الذين أنجبتهم في شهر فيراير الماضي. وأكّدت بدورها في مقابلة تلفزيونية لاحقًا، أنّ أجر كرم وصل إلى 40 ألف دينار أيّ ما يُقارب الـ 150 ألف دولار.