وزير العمل يتوعّد بشارة الأسمر!
 
لا تزال حتى السّاعة، الإستنكارات عبر مواقع التواصل الإجتماعي تتفاعل، بعد إهانة رئيس الإتّحاد العمّال العامّ، بشارة الأسمر، لِلبطريرك صفير وإستخدامه لأبشع العبارات المهينة بحقّ الراحل، سواء على المستوى الشعبي أو على المستوى الرسمي إذ تواصلت البيانات والمواقف الشاجبة لهذا الكلام النابي.
 
وفي إتصالٍ مع موقع "لبنان الجديد"، أكّد وزير العمل كميل أبو سليمان، أنّ القانون يُخوّل وزير العمل والحكومة، إتّخاذ إجراءات بحقّ رئيس الإتّحاد العمّالي العام بشارة الأسمر، قائلًا:"هذا الموضوع هو قيدُ الدرس وسوف نتباحث يوم غد في هذا الخصوص في جلسة مجلس الوزراء".
وتابع:"لايُمكنُنا القيام بحوار إجتماعي مع شخص فقد مصداقيّته أمامنا وأمام غالبيّة الشعب اللّبنانيّ بعد الكلام النابي الذي صدر عنه حيال البطريرك الراحل الكاردينال مار نصرالله بطرس صفير".
 
واعتبر أبو سليمان أنّه "في ظلّ الظروف التي تُرافقُ لبنان من الناحية الإقتصاديّة والماليّة، يجبُ أن تكون حقوق العمّال مُمثّلة بشخص يملكُ القدرة والمصداقيّة لكيّ يُمثّل العمّال خير تمثيل".
 
وأضاف:"بعد التصريحات التي صدرت من جانب الأسمر، لا يُمكن أن يكون رئيسًا للإتّحاد بعد اليوم".
 
وأدان أبو سليمان خلال الحديث التطاول على الراحل مُعتبرًا أنّه من التطاول على من أعطى مجد لبنان بطريرك الإستقلال الثاني وأيقونة بكركي.