علّوش لـِ لبنان الجديد: الجريدة تفتقدُ اليوم للمواضيع، فاختاروا كالعادة تيّار المُستقبل للتنقير عليه
 
تعقيباً على ما نُشِرَ في جريدة "الأخبار"، في عددها اليوم تحت عنوان "السبع يبتعد عن وادي أبو جميل".
 
أوضح  القيادي في تيّار المُستقبل، الدكتور مصطفى علّوش، أنّ الكلام الصادر في جريدة الأخبار هو مُلفّق بالكامل، قائلًا:"أنا شاهد على كلّ الأحداث وكلّ ما ورد في الجريدة المذكورة لا يمتّ للواقع بأيّ صلة".
 
وفي حديثٍ خاصّ مع موقع "لبنان الجديد"، كشف علّوش "أنّ الأستاذ باسم السبع هو جزء لايتجزّأ من تيّار المُستقبل وعمليًّا بغضّ النظر إذا كان في المكتب السيّاسي أو لا، السبع هو أقرب الناس إلى الرئيس سعد الحريري".
 
وأضاف:"تفاصيل الكلام المذكور في ما يخصّني، هو مُركَّب على بعض الوقائع وكلّ الناس على علم أنّه وقع لغطًا عن كون إسمي موجود في التركيبة الحكوميّة أو لا في ذلك الوقت، لكنّ التفاصيل المذكورة مع الأستاذ باسم السبع والوعد بأن يقوم بتوزيري هو تركيب وتأليف بكلّ ما للكلمة من معنى".
 
وعن إبتعاد السبع عن تيّار المستقبل، ردّ علّوش:"هو جزء من المُستقبل وقد يكون الموقع الذي يتواجد فيه هو مُختلف عن الذي كان فيه بالسابق، والمؤكّد أنّ السبع هو من أهمّ المؤسّسين داخل تيّار المُستقبل".
 
أمّا عن سبب إثارة هذا الملف في جريدة الأخبار، أجاب علّوش:" أعتقد أنّ الجريدة تفتقدُ اليوم للمواضيع، فاختاروا كالعادة تيّار المُستقبل  للتنقير عليه".