أول منفذ إعلامي يساعد المستهلكين على إختيار أفضل المنتجات
 
أصبح التسويق الإلكتروني من أساسيات أغلب الشركات، بعدما أصبحت التكنولوجيا جزءًا من حياتنا اليومية، وباتت ثقة المستهلك بمنتجاتها من أولوياتها أيضًا... ولأنّ ثقته بالشركات يتخلّلها الشك دائمًا مهما كانت قوية، فإن المستخدم يُحاول أن يبحث ويستفسر عن أيّ منتج في مواقع الإنترنت لأشخاص قد سبقوه في التجربة، قبل أن يُصبح المنتج بين يديه. 
 
 
من هذه الفكرة إنطلق المهندس السوري محمد هادي طارش مؤسّسًا مع مجموعة من الشبان السوريين واللّبنانيّين (جورج مشهور، جورج توفيق، كلويه خوري، عبد السلام طارش، وزوجته جلنار يونس)، أوّل منّصة إعلاميّة رقميّة مجانيّة في الشرق الأوسط، لمساعدة الشركات اللبنانيّة والشركات التقنيّة في التسويق لمنتجاتها الإلكترونيّة ودعم الإقتصاد اللّبنانيّ على السواء تحت إسم "Unboxing Mena".   
 
 
وفي حديثٍ خاصّ لـِ  طارش مع موقع "لبنان الجديد"،  أكّد أنّنا جميعًا لم يعد لدينا الثقة في الدعايات التي تقوم بها الشركات للتسويق لمنتجاتها، لذا إنطلقنا كفريق عمل من فكرة التواصل مع الشركات واختيار أحدث المنتجات لإعطاء رأينا بها أمام الجمهور بتجرّد وحيادية، من خلال الصفحات والمواقع الخاصّة بنا وذلك من أجل مساعدة المستهلك على إختيار الأفضل"، إذ يقوم بفتح علب المنتجات مباشرة على الكاميرا أمام المستهلك. 
 
 
وتابع: "لم يقتصر الأمر على البضائع والمنتجات، بل أصبحنا نقدّم Feedback خاصّة بالمناسبات والشركات وكلّ ما له علاقه بالتكنولوجيا والتحوّل الرقمي". وعن اختيار الإسم قال أنّ كلمة "Unboxing" (فتح العلب) غير موجودة في اللغة الإنجليزية لكن أصبحت متعارف عليها حاليًا في السوشيل ميديا". 
 
 
وختم طارش: "رغم أنّنا أطلقنا هذ الشركة في مواقع التواصل، إلاّ أننا استطعنا أن نجعلها شركة رسمية من خلال تسجيلها في بريطانيا ونحن حاليًا في صدد إطلاقها في أوروبا من خلال  فريق عمل لبناني يعمل من هناك".