هناك دائماً استعمالات جديدة للتقنيّات المنتشرة في المجال التجميلي. تعرّفوا في ما يلي على الخصائص الجديدة لحقن البوتوكس والحمض الهيالوريني.
- البوتوكس لبشرة أكثر نعومة: إستعمال البوتوكس الذي بدأ لتعبئة الخطوط الأفقيّة المتواجدة في منطقة الجبين إمتد أخيراً لمعالجة مشاكل المسام المتوسّعة ولإضفاء النعومة على البشرة.
 
- البوتوكس لـ»وقف عقارب الزمن»: يبدو أنّ الجيل الجديد من البوتوكس قادر على تحويل حلم وقف الزمن إلى حقيقة خاصة إذا تمّ استعماله كعلاج وقائي بدل استعماله كعلاج لمحو التجاعيد.
 
- الحمض الهيالوريني لشفاه مكتنزة: اليوم يوجد انواع متعددة من الحمض الهيالوريني، التي تختلف من حيث الكثافة، والقادرة على تلبية جميع حاجات البشرة في مجال تعبئة الخطوط وجعل الشفاه تبدو أكثر اكتنازا أيضاً. فقد استطاع الجيل الجديد من الحمض الهيالوريني أن يعطي نتائج فعّالة جداً في مجال إضافة الحجم على الشفاه مع الحفاظ على مظهر طبيعي ومتناسق مع شكل الوجه وقسماته.
 
- الحمض الهيالوريني للمسة إشراق طبيعيّ: استجابت التقنيّات التجميليّة الجديدة لطلب النساء في الحصول على لمسة من الإشراق الطبيعي مع علاج Babydrop Fillers الذي يعتمد على حقن بشرة الوجه بالحمض الهيالوريني وغيره من المواد المعزّزة للإشراق .