صدر عن المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة البلاغ التالي: "في إطار الجهود الحثيثة التي تبذلها شعبة المعلومات في قوى الامن الداخلي بغية الحد من خطر المخدرات على المجتمع اللبناني، توافرت معلومات لدى قطعاتها عن نشاط إحدى عصابات تجارة وترويج المخدرات على نطاق واسع في بيروت.

أثر ذلك باشرت الشعبة تحرياتها واستقصاءاتها الميدانية عن أفراد هذه العصابة فتمكنت من تحديد الشقة المستأجرة من قبلها لتوضيب المخدرات، والكائنة في حي الوتوات - بيروت، وجرى تحديد كامل هوية أفرادها، وهم: خ. ب. (مواليد العام 1978 لبناني) الرأس المدبر للعصابة، م. ر. (مواليد العام 1981 سوري) مروج، م.أ. (مواليد العام 1991 لبناني) مروج.

بتاريخي 23 و 24 / 4 /2019 وبعد عمليات رصد ومتابعة دقيقة داهمت قوة من الشعبة مناطق رأس النبع وعرمون والاشرفية وحي الوتوات، وأسفرت عن توقيف كل أفراد العصابة اضافة الى زبونين لها، هما: م. ع. (مواليد العام 1985 لبناني) م. ق. (مواليد العام 1981 لبناني)، حيث ضبط بحوزة الثاني ثلاثين غ. من مادة الكوكايين مقسمة ضمن مغلفات معدة للترويج.

وبعد تفتيش الشقة في حي الوتوات ضبطت علب بلاستيكية تحتوي كمية من الكوكايين غير موضبة تقدر بنحو 70 غ. موضبة ضمن مغلفات من النايلون جاهزة للترويج، وكمية من حشيشة الكيف تقدر بنحو نصف كيلو وميزان الكتروني عدد 2 ومكبس وأدوات تستخدم في توضيب المخدرات.

بعد تفتيش منزل الاول (خ. ب) في محلة رأس النبع ضبط مبلغ مالي بالعملتين الاجنبية واللبنانية ناتجة عن عمليات ترويج المخدرات، كما ضبط مسدس حربي وذخائر وأعتدة حربية. وبعد تفتيش منزل الاخير (م. ا) ضبط جهاز يستخدم في تزوير البطاقات الائتمانية الممغنطة وعدد من البطاقات المزورة. كما تبين أن ( م. ع ) متورط في عمليات تزوير الشهادات الجامعية الخاصة، إذ أنه اقدم على تزوير شهادة جامعية لشخص لقاء مبلغ مالي.

وبالتحقيق معهم اعترفوا بما نسب اليهم، أجري المقتضى القانوني بحقهم واودعوا المرجع القضائي المختص بناء لاشارته".