نه رجل أعمال أميركي من أصل لبناني يُدعى ماركوس أنطوني ليمونيس. ولد في بيروت التي كانت تختنق بغبار الحرب الأهلية عام 1973، وتبنته عائلة يونانية كانت تعيش في بيروت في ذلك الوقت، حمله والداه بالتبني ليو وصوفيا ليمونيس وسافرا به إلى الولايات المتحدة حيث نشأ في ميامي – فلوريدا ودرس العلوم السياسية وحصل على درجة الليسانس، ومر في بعض الدورات الخاصة بعلم الجريمة. 
 
كبر ماركوس ليمونيس وأصبح مليارديراً وصلت ثروته إلى 900 مليون دولار، ومن أهم وجال الأعمال، وعُرف بالمطيع الإقتصادي الأشهر في أميركا ويحقق برنامجه The Profit على قناة CNBC نجاحاً كبيراً ويخّرج منه رجال أعمال ناجحين مثله.
 
لم يخجل ماركوس مرّة بأنه من لبنان، لكن حبّه لبلده وإصراره على معرفة أهله الحقيقيين جعله يقرر للمرة الأولى، العودة إلى دياره لبنان ليبدأ رحلة البحث عن أهله الذين لا يعرف عنهم شيئاً وكل ما يمكله من معلومات اسم الميتم الذي كان يعيش فيه.
 
ماركوس 46 عاماً وصل إلى الميتم، ورأى تخته الذي كان ينام عليه، وأجهش بالبكاء حين قرأت له ممرضة الميتم 84 عاماً، تاريخ ميلاده بالتفاصيل.

رحلة نجاح ماركوس من لقيط إلى ملياردير
بعد تخرجه من الجامعة، حاول ماركوس الترشح لإنتخاب مجلس النواب في فلوريدا عن الحزب الديمقراطي، ولكنه لم يتمكن من كسب الأصوات الأمر الذي جعله يركز على صناعة السيارات التي نشأ عليها لأن جده يملك اثنتين من أكبر وكلات شيفروليه في الولايات المتحدة.

بدأ حياته المهنية في صناعة السيارات مع شركة AutoNation عام 1997 حيث شغل العديد من الأدوار الإدارية والمبيعات، وفي حزيران 2001 أصبح ماركوس الرئيس التنفيذي اشركة Holiday RV Superstores حتى  شباط 2003. وبعد ذلك، شارك بتأسيس شركة FreedomRoads التي اندمجت مع Camping World في العام 2006، وبعد 5 سنوات قام ماركوس مرة أخرى بدمج شركة    Good Samمعها وحافظ على مكانته كرئيس تنفيذي.

وبصفته الرئيس التنفيذي لشركة Camping World تعاون ماركوس مع (ناسكار) لأول مرة عام 2004 في الفترة التي كانت ترعى فيها الشركة السائق جون أندريتي، وفي 2007 أعلن ليمونيس أنه الراعي الرسمي لسلسلة ناسكار إيست لموسم 2008/09 مما اضطره إلى إعادة تسمية العلامة التجارية إلى سلسلة NASCAR Camping World وأصبحت بذلك واحدة من أكبر 3 شركات لرعاية الرياضة، وبعد ذلك تعاون ماركوس مع ناسكار في عام 2014 لتجديد رعاية Camping World لسلسلة سباقات الشاحنات حتى عام 2022.