الحمل 21 آذار - 19 نيسان
عزيزي برج الحمل، يوم خالِ من أي شيء هذا ما يبدو لك في وقت الصباح لكن سرعان ما تتسارع الأحداث وتصبح في حيلة من أمرك في فترة الظهيرة لكن الأوضاع أفضل بالتأكيد من الأيام التي مرت عليك سابقاً. 
 
الثور 20 نيسان - 20 أيار
عزيزي برج الثور، أنت مهمل كل الأمور المهمة التي تواجهك لأنك بمزاج سيئ جدًا ولا رغبة لك بالتفكير أو بالكلام، لا تكن عدوانيًا وكن أكثر هدوءًا ولا تجعل عصبيتك تتجلى في فترة ما بعد الظهر، احذر من خيانة شريك حياتك في المساء فسوف تدفع الثمن غاليًا.
 
الجوزاء 21 أيار - 20 حزيران
عزيزي برج الجوزاء، تبدو قوياً اليوم ولا أحد يستطيع السيطرة عليك، فأنت تريد أن يمشي كل ما تقوله أكان صحيحاً أم خاطئاً، قراراتك جريئة جدًا ولكنها حكيمة والحظ يدعمك في كل ما تقوم به وتلاحظ من المشاكل التي تخرج منها بكل سهولة، يوم جيد في مجال العمل لكن ليس بجيد على صعيد العاطفة التي توجد بها مشاكل في فترة المساء لكن الخطأ يقع عليك أنت.
 
السرطان 21 حزيران - 22 تموز
عزيزي برج السرطان، " أنسى اللي راح " انت تتشافى تدريجياً وعلى كل الأصعدة، فأنت اليوم تبدأ بشكل آخر وباندفاع نحو التركيز على عملك وعلى انهاء كل ما تراكم عليك. ضغط العمل سوف يكون في اوجه في فترة الظهيرة وستشعر بقليل من التعب. 
 
 
الأسد 23 تموز - 22 آب
عزيزي برج الأسد، أنا لا أحسدك أبداً لأن الضغوطات سوف تأتيك من كافة النواحي أكانت العملية منها أو العائلية ومنذ الصباح الباكر، فكل الأمور تعاكسك وتشعر بالظلم في بعض اللحظات مما يؤثر على نفسيتك بشكل كبير. 
 
العذراء 23 آب - 22 أيلول
عزيزي برج العذراء، أنت لديك كل الصفات الجذابة سواء اكان في مظهرك أو في كلامك الدبلوماسي أو حتى في طريقة حلك للأمور، ينتظرك اليوم الكثير من المواعيد والبرامج و منذ الصباح الباكر. اذا كان لديك امتحان أو مقابلة عمل فبعد الظهر سوف يكون مناسباً لفعلها. 
 
الميزان 23 أيلول - 22 تشرين الأول
عزيزي برج الميزان، يوم من الآخر فها أنت تنسى ما مر عليك بالأيام الماضية وتبدأ بالتحرك للنجاح. الأمور المعلقة تبدأ بالانفراج اليوم كما تسمع بعض الأخبار الجيدة وخاصة في فترة الصباح والظهيرة. 
 
العقرب 23 تشرين الأول - 21 تشرين الثاني
عزيزي برج العقرب، لن تستطيع التمييز إذ ان هذا اليوم هو جيد أم لا لكثرة التغييرات التي تشهدها الأحداث من حولك، مزاجيتك عالية وهي لا تفيدك بشيء بل تعطل عليك وتفقدك بعض الفرص كما تعطل على سير أعمالك.
 
القوس 22 تشرين الثاني - 21 كانون الأول
عزيزي برج القوس، يوم به كثير من الأحداث والأمور فحاول أن تسيطر عليها وأن لا تكون متسرعًا في تنفيذك لأي أمر تقوم به خصوصًا على الصعيد العملي الذي يشهد العديد من التطورات المهمة في صبيحة وظهر هذا اليوم. 
 
الجدي 22 كانون الأول - 19 كانون الثاني
عزيزي برج الجدي، الأوضاع في تحسن مستمر وعلى كافة الاصعدة وخاصة المالية منها فقد يأتيك مبلغ من المال يحسن من وضعك المتدهور. لكنك اليوم كسول جدًا وتكاد لا تفعل أي شيء سوى النظر إلى أوراقك أو مراقبة الساعة للعودة إلى البيت . 
 
الدلو 20 كانون الثاني - 18 شباط
عزيزي برج الدلو، فرق كبير عما كنت عليه في الأيام الماضية، فالأوضاع تتحسن تدريجيا منذ الصباح، وتصبح أكثر قوة ونشاطا لتنفيذ جميع أعمالك المتراكمة منذ الأيام الماضية. في فترة الظهيرة تسيطر على أوضاعك بشكل كامل وملفت للنظر مما يجعلك تحظى بتقدير من حولك. 
 
الحوت 19 شباط – 20 آذار
عزيزي برج الحوت، ليس لديك الرغبة بفعل أي شيء وتجد نفسك منذ صحوتك من النوم متعبا وكسولاً وفوق كل هذا تعاكسك الأمور بقوة منذ الصباح وخاصة في فترة الظهيرة حيث ضغط الأعمال. في فترة ما بعد الظهر قد يحدث تلاسن بينك وبين أحد زملائك في العمل .