واصل الأمين العام ل​تيار المستقبل​ ​أحمد الحريري​ جولاته في ​طرابلس​، فزار برفقة مرشحة التيار للانتخابات الفرعية ​ديما الجمالي​ والمنسق العام لطرابلس ناصر عدرة، منطقتي البداوي وباب التبانة، حيث جال في أحيائها وشوارعها وأسواقها.

والتقى احمد الحريري مع خليل الشيخ وفاعليات منطقة مسجد حربا، وانتقل الى سوق الخضر حيث التقى محمد حلاق والشيخ أيمن خرما وأحمد الصومعي وفاعليات وتجار، حيث طالب خرما بالعفو العام، "كمقدمة للمصالحة العامة في البلد وبرفع الحرمان عن باب التبانة عبر خطة عمل وانماء". ولفت في كلمة له الى ان "باب التبانة هي المنطقة التي احبت رفيق الحريري دون مقابل، وأكملت بعدها بحب الرئيس ​سعد الحريري​"، مشيرا إلى أن "​الانتخابات الفرعية​ ستكون استفتاء لأهالي طرابلس ولموقع المدينة السني والوطني وللالتفاف حول رئيس حكومتنا، وهذا التحدي برسم كل أحباء رفيق الحريري"، ولفت إلى أن "المعركة اليوم في ال​سياسة​، ونحن لن نرضى بانتخابات هزيلة كما يريد جماعة اللقاء التشاوري".

ثم شارك أحمد الحريري في لقاء نظمه بلال زكريا في مطعم "دار القمر"، أكد فيه أن "رئيس الحكومة سعد الحريري يريد ​مكافحة الفساد​ الحقيقي وسيقوم باصلاحات اقرها مؤتمر "سيدر"، وهو بدأ مع موضوع ​الكهرباء​ من خلال الجلسات الماراتونية للجنة، وستليه مسألة الموازنة، وكذلك موضوع النفايات، لحل هذه الازمة التي من الممكن ان تتفاقم ان لم تحل سريعا، وكل ذلك يتطلب توافقا سياسيا، و14 نيسان هي فرصة لتثبيت وقوفنا الى جانب الرئيس الحريري، وأن طرابلس تحديدا ملتفة حول قيادتها على كل الصعد".

وكانت كلمة للمرشحة الجمالي، أكدت فيها أن "طرابلس وفية لنهج الرئيس سعد الحريري وانها سترد الاعتبار في الاستحقاق الانتخابي المقبل".