الشاب هاني قاسم من بلدة عيتا الشعب يتعرض لضرب مبرّح على خلفية إنتقاده لشيخ من بلدته
 

نشر الشاب هاني قاسم على صفحته الشخصية "فيسبوك" صورًا بعد تعرضه أمس للضرب في بلدته عيتا الشعب قضاء بنت جبيل، معلقًا بالقول: "برسم، حزب الله والدولة.. عمامة الفتن".

وبحسب المعلومات المتداولة، فإن "هاني تعرض للضرب المبرح بالعصي والآلات الحادة، كما تعرض لمحاولة إختطاف وذلك بسبب إنتقاده على صفحته الفيسبوك لأحد المشايخ المحسوبين على حزب الله في بلدته.

وأضافت المعلومات، أنه تم نقل قاسم إلى المستشفى الحكومي في بنت جبيل بسبب النزيف الذي تعرض له في الرأس والرضوض في جسده التي سببت له كدمات وآلامًا مبرّحة يخشى أن تشكل خطرًا على حياته".

إقرأ أيضًا: «أطفال الشيعة».. حتى بالفرح في صواريخ

وعلى خلفية ذلك، بدأ الناشطون على مواقع التواصل الإجتماعي بتداول الصور، وعلق أحدهم بالقول: "على ما يبدو صار في داعش فرع شيعي.. خلص إلغو الفيس وما بقى تعترضو وتعارضو والا مصيركم متل هاني قاسم الله يشفيك.. وتلك الايام نداولها..".

وقال آخر: "كلاب يوسف رضا دواعش عيتا"، فيما قال الناشط محمد عواد: "الشاب هاني قاسم يتعرّض للضرب من اشقاء أحد مشايخ بلدة عيتا الشعب بسبب انتقادات على فايسبوك ونقلًا عن موقع جنوبيّة مصدر خاص أفادهم أن المعتدين هم عناصر في حزب الله، وقام هاني بوضع هذه الصور على صفحته الخاصة واضعاً ما جرى معه برسم حزب الله والدولة".

يُشار، بحسب التعليقات المتداولة إلى أن "إسم الشيخ هو يوسف رضا الرضا العاملي".