استقبل وزير الاعلام جمال الجراح، في مكتبه في الوزارة، وفدا من حركة "أمل" برئاسة النائب أيوب حميد يرافقه مسؤول الاعلام المركزي في الحركة الدكتور رامي نجم وعدد من أعضاء المكتب الاعلامي للحركة.

نجم

اثر الاجتماع، قال نجم: "قمنا بزيارة تهنئة للوزير الجراح، وتبادلنا معه افكارا مفيدة في ما يتعلق بتطوير الاعلام الرسمي والاستفادة منه لتعزيز الهوية الوطنية، وكانت جولة أفق حول المشاكل التي تواجهها نقابة المحررين وكيفية وتطوير العمل فيها، بالاضافة الى موضوع الحريات الاعلامية وكيفية التعامل معه ووجوب معرفة ان هناك حدودا للحرية يجب التوقف عندها".

حميد
من جهته، قال النائب حميد: "بحثنا في آفاق العمل الاعلامي في كل المجالات، ان كان الاعلام الخاص او الاعلام الرسمي، وضرورة تعزيز المؤسسات الرسمية في وزارة الاعلام من تلفزيون واذاعة ووكالة. كما تحدثنا في الهموم العامة التي تتعلق بطريقة التعاطي الاعلامي المسؤول والشجون الوطنية. وكانت هناك اقتراحات تتعلق بالاعلام والاعلان، وسيكون للمكتب الاعلامي في الحركة دور في إبداء بعض الملاحظات التي تطور وتحسن الافكار".

اضاف: "سنبقى على تواصل مع الوزير الجراح، والمكتب الاعلامي لحركة "أمل" وضع نفسه بتصرفه بحكم الاختصاص، لاي أمر فيه مصلحة اعلامية ومصلحة للاعلاميين.