أعلنت ​مصلحة الأرصاد الجوية​ في المديرية العامة للطيران المدني أن الحوض الشرقي للمتوسّط، تحت تأثير منخفض جوّي يؤدي الى طقس عاصف وماطر ويستمر خلال الأيام القادمة، متوقعة أن يكون طقس اليوم غائما إجمالاً مع انخفاض ملموس ب​درجات الحرارة​ وظهور طبقات من الغبار في الأجواء تؤدي الى سوء في الرؤية. تتساقط أمطار متفرقة صباحًا وتكون غزيرة خاصة جنوب البلاد مع رياح قوية تقارب الـ75 كم/س يرتفع معها موج البحر. تصبح ​الأمطار​ أكثر شمولية بدءًا من بعد الظهر حيث تكون غزيرة ومترافقة ببرق ورعد ورياح شديدة مع ضباب على المرتفعات، كما تتساقط ​الثلوج​ ليلاً على ارتفاع 1600 متر وما فوق.

كما توقعت أن يكون طقس اليومين المقبلين على الشكل التالي:

الأحد: غائم مع انخفاض اضافي بدرجات الحرارة وأمطار غزيرة مترافقة بعواصف رعدية ورياح شديدة تقارب الـ80 كم/س يرتفع معها موج البحر لحدود الـ3 أمتار، كما يتشكل ​الضباب​ على المرتفعات وتتساقط الثلوج على ارتفاع 1600 متر ويتدنى مستوى تساقطها ليلاً لتلامس 1300 متر.

الإثنين: غائم دون تعديل يُذكر بدرجات الحرارة مع تشكّل ضباب على المرتفعات، كما تهطل الأمطار والتي تكون غزيرة أحيانًا ومترافقة ببرق ورعد ورياح ناشطة، وتتساقط الثلوج نهارًا على ارتفاع 1600 متر وما فوق ويتدنى مستوى تساقطها ليلاً لتلامس 1300 متر.