التقى النائب هادي حبيش في دارته في القبيات وفودا شعبية، وتناول امامهم الوضع العام في البلد، واشار الى "ان تصاريح الحكومة ونيتها هي العمل، لكن الفول لا يحتسب الا بالمكيول، كما يقول المثل الشعبي، ونحن ما زلنا بانتظار الافعال لا الاقوال".

وحول السجال الدائر بين "القوات" و"التيار الوطني الحر" في ما يتعلق بملف الكهرباء، قال حبيش: "لا اريد ان ادخل في النيات، ولن اضرب بالرمل حول الغاية والاهداف من هذا السجال، الا انني اؤكد ان السير بخطة الكهرباء افضل بكثير من الاستمرار بالهدر والذي يتجاوز الملياري دولار سنويا، وبات يشكل 37 مليار من الدين العام، وما زلنا نعاني من العتمة، للاسف. وكل العرقلات التي حصلت سابقا كانت تشبه ما يحصل اليوم، لجهة الشبهة والمحسوبيات، او السمسرات، لكننا لو طبقنا خطة الكهرباء منذ اليوم الاول لما كان هذا العجز بالميارات ال 37، والذي يضيء الشرق الاوسط برمته وليس لبنان فقط".

وفد تربوي

كما، التقى حبيش وفدا من الاساتذة المتمرنين لمتابعة موضوع الدرجات الست بشكل عام وموضوع الموظفين بشكل خاص، ووعد حبيش بمتابعة الملف للوصول الى خواتيمه السعيدة.

جمعية النهوض واللغات 

واستقبل حبيش وزوجته سينثيا وفدا من جمعية النهوض واللغات الذين هنأوا السيدة سينثيا على نيلها شهادة التقدير من الجامعة اللبنانية الاميركية، وتهنئتها بعيد الام.