عرضت وزيرة الداخلية والبلديات ريا الحسن، مع سفير باكستان نجيب دوراني، التعاون الامني بين لبنان وباكستان وتبادل الخبرات في مجال مكافحة الارهاب وامورا مشتركة اخرى تتعلق بالجالية الباكستانية في لبنان والتنسيق مع السفارة اللبنانية لتنشيط السياحة بين البلدين. وتناول البحث ايضا مساعدة باكستان للبنان في المجالات التي تمتلك فيها خبرات.

وعرضت الحسن مع سفير السويد يورغن ليندستروم المساعدات التي تقدمها السويد للبنان على كل الاصعدة، خصوصا في موضوع مكافحة العنف الاسري وتطوير السجون والتعاون في المجال الامني ودعم البلديات من خلال برامج في الاتحاد الاوروبي.

والتقت وزيرة الداخلية النائبة رولا الطبش يرافقها المحامي محمد عالم، وتم البحث في مجمل الاوضاع في لبنان وفي شؤون انمائية وخدماتية تتعلق بمدينة بيروت.

واستقبلت وفدا من رؤساء روابط مخاتير لبنان الذي سلمها لها مذكرة تتضمن مطالب تهم المختارين والمواطنين، مثل تحديث السجلات في دوائر نفوس لبنان كافة ومكننة السجلات، وزيادة عدد الموظفين في دوائر الاحوال الشخصية في المناطق اللبنانية كافة، وتفعيل دور المختار من خلال اعتباره من رجال الضابطة العدلية.

وطلب الوفد اعفاء المختار من رسوم الجمارك لسيارة واحدة، اثناء الدورة الانتخابية، كذلك اعفاء مكتب المختار من رسوم الهاتف لكون مكتب المختار حالة اجتماعية.

وبحثت الحسن مع الوزير السابق نقولا التويني في شؤون عامة.

والتقت رئيس بلدية صيدا محمد السعودي وتم البحث في المشاريع التي تنفذها البلدية في المدينة.