سلام الزعتري لـِ لبنان الجديد: لهذا السبب إنسحبت من حلقة منّا وجرّ
 
حصل يوم أمس الثلاثاء، سجالًا كلاميًّا بين الفنان علي الديك، ضيف برنامج "منّا وجرّ" "أم تي في"، وسلام الزعتري المُشارك في التقديم مع فريق البرنامج وبيار رباط، وذلك بعدما سأل رباط ضيفه الديك رأيه في مسألة الإعتراف الأميركي بالجولان أرضًا إسرائيليّة.
 
 وعندما أكّد الديك أنّه رأى في كلام الرئيس الأميركي دونالد ترامب "جعجعة ولم يرَ طحيناً"، تدخّل الزعتري قائلاً إنّ "النظام السوري باع الجولان".
 
أثار تدخلّ الزعتري، غضب الديك الذي رفض كليًّا أن يُكمل الزعتري رأيه، نازعًا الميكروفون للإنسحاب من الحلقة، فما كان من الزعتري إلّا أنّ إنسحب بنفسه.
 
تطلّب الأمر دقائق حتى هدّأ ربّاط الأجواء، وذلك بعد إنسحاب الزعتري، فعاد الديك إلى الغناء بعد تأكّيده أنّ "سوريا لا تبيع كرامتها ولن تتنازل عن الجولان بهمة رئيسها بشار الأسد".
 
 
وفي تصريح خاصّ لـِ موقع "لبنان الجديد"، قال الزعتري:" أفضلّ أن لا نفتح الموضوع من جديد لعدم إعطائه أكثر من حجمه".
 
وقال:" إلّا وأننّي عبر موقع "لبنان الجديد"، أوّد أنّ أوضّح للرأي العامّ ليس هناك أيّ لُعبة، والذي جرى هو ردّة فعل ليس إلّا وأنا انسحبت من الحلقة إحترامًا للضيف ولـِ مُقدّم البرنامج بيار ربّاط" .
 
وإن جرى أي مُصالحة بينه وبين الفنان علي الديك، نفى الزعتري الموضوع نفيًا قاطعًا. 
 
واشتعلت مواقع التواصل الإجتماعي، فراح رواد مواقع التواصل الإجتماعي يُطالبون ميشال المر بطرد بيار ربّاط وتعيّين سلام الزعتري خلفاً له، لاسيّما وأن القناة أقفلت عام 2002 بطلب من النظام السوري، فيما هاجم البعض الزعتري معتبرين أنه لم يحترم الضيف.