صرالله: يسعدنا أن يعتبر بومبيو أن حزب الله هو عقدته، في اشلكل هذا لا يزعجنا بل يسعدنا. وأمس حين وقع ترامب على قرار الجولان ويقدم الاسباب الموجبة ذكر اسم حزب الله، ويسعدنا أن تكون ادارة ترامب غاضبة منا، في ثقافتنا الادراة الاميركية الشيطان الاكبر وذها يؤشر على رضى الله عليناـ، رضى الشيطان الاكبر عنا دليل أن هناك مشكلة في موقفنا.

 
عندما قال ما قال بومبيو عن حزب الله جعلنا نزداد ايمانا ووعيا وبصيرة في أنا في الموقف الصحيح، وأننا نحن نحن في إنتمائنا وفي سلامة موقعنا وخياراتنا.
 
في المضمون، لم أجد في النص الذي قرأه بومبيو جملة صحيحة وصادقة. أميركا تخوض معركة في هذه المنطقة لمصلحة إسرائيل وفي كل الساحات ولبنان من جملتها، ويجب أن نتوقف عند ما قاله لنبني عند الشيء مقتضاه.
 
 تكلم عن لااستقرار والإزدهار وعلى أحلام اشلعب الللبناني، ولم يذكر اسرائلي واعتبر أن حزب الله مشكلة لبنان منذ 34 عاما، ولم يذكر الاجتياح الاسرائيلي والمجازر والاعتقالات في أنصار والخيام وفي فلسطين. اسرائيل التي تخرق السيادة اللبنانية كل يوم وتبني الجدران حتى داخل الارض اللبنانية وتمنع لبنان من الاستفادة من موارده في البحر، وتهدد لبنان في تدميره، لا تشكل اي مشكلة للبنان في اعتقاد بومبيو، ومشكلة لبنان الوحيدة التي على اللبنانيين أن يستنفروا ويواجهوها هي مشكلة حزب الله ، وهذه كذبة كبيرة.