الحريري خضع لعملية قسطرة القلب في باريس.. سلامة قلبك دولة الرئيس
 

خضع رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري صباح اليوم لقسطرة القلب (تمييل) ووضع Stent (دعامة) في المستشفى الأميركي في باريس.

‏وأفاد طبيبه الخاص الدكتور عصام ياسين أن "العملية تكللت بالنجاح" وأن "الرئيس الحريري في حالة صحية جيدة"، مشيرًا إلى أن "الإجراء الطبي تم على سبيل الوقاية، وأن الحريري سيغادر المستشفى إلى منزله في باريس مساءًا".

وعلى خلفية ذلك، تمنّى العديد من السياسيين عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الإجتماعي، الشفاء العاجل للرئيس الحريري.

فقد تمنت عضو كتلة "المستقبل" النائبة رولا الطبش، في تغريدة عبر "تويتر": "الشفاء العاجل للرئيس سعد الحريري، ونحن بانتظار عودته بصحة جيدة". 

وغرّد النائب سليم عون، قائلًا: "سلامة قلبك دولة الرئيس". 

إقرأ أيضًا: في عيد الأم.. هذه رسالة السياسيين إلى والداتهم

من جهته، اعتبر النائب جورج عطالله انه "مش قليل لحاملو ومش كتير انك تتعب، بس الأكيد انو القادر يشارك بالقرارات الكبيرة قلبه قوي"، مضيفًا "سلامة قلبك شيخ سعد".

وبدوره، غرد النائب محمد سليمان، قائلًا: "الحمد لله على السلامة حبيب القلب، وسلامة قلبك دولة الرئيس سعد الحريري"، مرفقا التغريدة بصورة للحريري.

أما النائب طارق المرعبي، غرّد قائلًا: "سلامة قلبك دولة الرئيس سعد الحريري"، وأضاف: "قلبك اللي دايمًا على الوطن وعلى الشعب ودائمًا ينبض بالمحبة سيعطيه الله القوة لانك الانسان المثقل بالانسانية وعمل الخير، صحتك بالدني دولتك".

وتوجه الوزير والنائب السابق محمد الصفدي، إلى الحريري، في تغريدة عبر "تويتر" قال فيها: "‏سلامة قلبك دولة الرئيس، نتمنى لكم التعافي والشفاء العاجل".

بدوره، غرّد عضو كتلة المستقبل عثمان علم الدين، متمنيًا "الشفاء العاجل لدولة الرئيس سعد الحريري"، وأضاف: "نحن بإنتظار عودتك لنا بصحة جيدة لأنك القلب النابض للبنان".

وغرّد الأمين العام لتيار المستقبل أحمد الحريري، قائلًا: "سلامة قلبك يا حبيب القلب".

وكتب عضو تكتل "الجمهورية القوية" النائب زياد حواط عبر حسابه على "تويتر" قائلًا: "سلامة قلبك دولة الرئيس سعد الحريري، ما بتستاهل الا كل خير، مع تمنياتي باستئناف النشاط والحياة الطبيعية قريبًا".  

إقرأ أيضًا: فاطمة تعرض كليتها للبيع.. فهل يشترونها سياسيّو لبنان؟!

أما النائب وليد البعريني، فقد قال: "من بعد خضوع دولة الرئيس سعد الدين الحريري لعملية قسطرة القلب، ندعو الله أن يكون في أتم الصحة والعافية".

من جهته، توجّه النائب السابق أمل بو زيد، لرئيس الحكومة قائلًا: "سلامة قلبك دولة الرئيس سعد الحريري... والى العمل مجددًا".

هذا واتصل رئيس الجمهورية العماد ميشال عون به مطمئنًا على صحته ومهنئًا بنجاح الجراحة التي أجراها في باريس، وتمنى له الصحة والعافية.

واتصل كلّ من رئيس مجلس النواب نبيه بري ورئيس الحزب "التقدمي الإشتراكي" وليد جنبلاط بالحريري للإطمئنان على صحّته.  

كما إتصل رئيس المجلس العام الماروني الوزير السابق وديع الخازن برئيس الحريري، مطمئنا إلى صحته، ومتمنيًا له الشفاء العاجل وعودته متعافيًا إلى بيروت.