هكذا ودّع جنبلاط رفيق دربه!
 
ودّع اليوم رئيس اللّقاء الديمقراطي النائب وليد جنبلاط، رفيقه "أوسكار"، وفي تغريدةٍ له عبر حسابه الخاصّ كتب فيها:" #وداعا يا اغلى صديق وداعا يا اغلى رفيق وداعا يا حبيبي يا Oscar"، وأرفقها بصورةٍ تجمعه بـِ أوسكار حيثُ انهالت التعليقات بشكلٍ لافتٍ عليها.
 
واشتهر الكلب أوسكار في لبنان، لاسيّما وأنّه الحاضر دوماً في صورة الـ "بروفايل" الخاصّة بـِ جنبلاط عبر حسابه الخاصّ على موقع "تويتر".
 
هذا الصديق العزيز لوليد جنبلاط مشهور وله ثقله وأدواره الخطيرة مع بيك المختارة، فبعد جريمة تسميم الكلاب في الغبيري، تضامن جنبلاط على طريقته الخاصّة من خلال نشر صورة تجمعه بكلبه أوسكار.
 
وجاء في التغريدة التضامنية مع الكلاب: "اذا كان من كائن ليذكرنا بإنسانيتنا ويعلمنا الاخلاص والمحبة والوفاء والحنان فهو الكلب. ان تسميم الكلاب في الغبيري وبالسابق في الشويفات، مرورا بغيرها من المناطق هو اجرام ودليل تخلّف وجهل مطلق في الترببة العامة. كم من درس علينا ان نتعلم للحفاظ على الطبيعة والبيئة للوصول الى المواطنة".
 
وكان جنبلاط قد أرسل كلبه أوسكار إلى مدرسة لتدريب الكلاب في منطقة نهر الكلب، إلّا أنّه لم يستطع العيش من دونه أكثر من ساعاتٍ قليلة، فطلب إسترداده. 
 
ويظهر أوسكار في بعض الصور التي ينشرها جنبلاط على صفحته مستقبلا مع صاحب الدار الضيوف مهما كان موقعهم، لكن لا شئ يطغى على عشقه لرفيق دربه منذ أكثر من عشر سنوات...
 
 
walidjoumblatt