جدد رئيس مجلس النواب نبيه بري في لقاء الاربعاء النيابي التأكيد ان "مكافحة الفساد يمكن اختصارها بكلمتين: تطبيق القانون"، مؤكدا مرة اخرى "تطبيق القوانين التي لم تطبق والتي بلغ عددها حتى الان 43 قانونا".

ونقل النواب عنه قوله انه كما اعلن سابقا فإنه سيدعو الى جلسات تشريعية ورقابية شهريا، التشريعية في النصف الاول من الشهر والرقابية في النصف الثاني منه. واشار الى ان جلسة الاسئلة والاجوبة التي دعا اليها يوم الاربعاء المقبل يتضمن جدول اعمالها 13 سؤالا.

وتناول بري الاوضاع الإقتصادية والإجتماعية في البلاد مؤكدا مرة اخرى ان "الإجراءات الواجب إتخاذها من اجل الاصلاح يجب الا تطاول الفئات الفقيرة او محدودة الدخل".

وكان استقبل في اطار لقاء الاربعاء النيابي الوزير على حسن خليل والنواب: هادي ابو الحسن، قاسم هاشم، عدنان طرابلسي، هنري حلو، بلال عبدالله، علي بزي، اسطفان الدويهي، سيمون ابي رميا، ايوب حميد، علي عمار، حسن فضل الله، هاني قبيسي، محمد القرعاوي، فادي علامة، انور الخليل، جهاد الصمد، علي المقداد، امين شري، مصطفى الحسيني، علي خريس، غازي زعيتر، نقولا نحاس وياسين جابر.

من جهة أخرى، أبرق بري الى رئيس الجمعية الوطنية الموريتاني الشيخ ولد بايعه مهنئا بانتخابه.

وتلقى برقية من امير دولة الكويت الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح معزيا بوفاة الوزير السابق روبير غانم.

ودعا بري الى عقد جلسة عامة للاسئلة والاجوبة في تمام الساعة الحادية عشرة قبل ظهر يوم الاربعاء الواقع في 27 آذار الجاري. وقد وزع جدول الاسئلة على النواب.