تيار «المستقبل» يطلق ماكينته الانتخابية في طرابلس
 

منذ ان أبطل المجلس الدستوري نيابة عضو تيار "المستقبل" ديما جمالي، ولم تهدأ الأجواء الإنتخابية في طرابلس، بعد ان انطلقت المعركة الإنتخابية التي ستجري على المقعد السني الخامس، في الوقت الذي اتجهت فيه الأنظار نحو التحالفات السياسية في طرابلس.

وفي هذا السياق، ذكرت المعلومات، نقلاً عن صحيفة "اللواء"، بأن "الرئيسين سعد الحريري ونجيب ميقاتي التقيا أمس الأوّل على هامش جلسة مجلس النواب". 

وفي تفاصيل اللقاء، أشارت المعلومات وفقاً للصحيفة، ان "ميقاتي أبلغ الحريري بأنه واياه في مركب واحد، بما يؤشر إلى ان رئيس تيّار العزم سيكون إلى جانب «المستقبل» في معركته لتأمين الفوز لمرشحته السيدة جمالي، سواء بمعركة فرعية، أو بالتزكية، خاصة في ظل معلومات عن احتمال انسحاب مرشّح جمعية المشاريع طه ناجي من المعركة". 

"لكن هذه المعلومات لم تتأكد، خاصة وان ناجي يعتبر ان فرصة الفوز مؤمنة له أيضاً عبر تحالفه مع تيّار «الكرامة» الذي يقوده النائب فيصل كرامي" وفق ما ذكرت الصحيفة. 

ومن جهته، "أطلق الأمين العام لتيار «المستقبل» أحمد الحريري من طرابلس، الماكينة الانتخابية للمستقبل في المدينة، بمثابة إشارة إلى إطلاق المعركة الانتخابية التي ستجري على المقعد الذي شغر بالطعن بنيابة ديما جمالي" وفق ما أشارت الصحيفة.